الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 م - ٢٣ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / “الصحة” تعزز مستشفى جعلان بني بوعلي بأحدث المعدات الطبية
“الصحة” تعزز مستشفى جعلان بني بوعلي بأحدث المعدات الطبية

“الصحة” تعزز مستشفى جعلان بني بوعلي بأحدث المعدات الطبية

جعلان بني بوعلي ـ من جمعة الساعدي:
زودت وزارة الصحة مستشفى جعلان بني بوعلي بمعدات صحية وأجهزة متطورة والتي ستساهم في تقديم الرعاية الصحية المثلى تمثل ذلك في تعزيز مرافق المستشفى بـ “27″ سريراً كهربائياً مطابقاً لأحدث المواصفات والأمن والسلامة العالمية بالإضافة الى تزويد قسم الأشعة بالمستشفى بجهاز أشعة سينية رقمية بنظام الباكس.
وتتميز هذه التقنية المتطورة بعدم استخدام الأفلام التقليدية وإنما يتم إرسال الأشعة مباشرة لحاسوب الطبيب المشخص للحالة المرضية وهي طريقة متطورة وسريعة.
وتأتي هذه الجهود المتواصلة من قبل وزارة الصحة في تعزيز خدماتها المتطورة في المجال الصحي في كافة المؤسسات الصحية بمختلف ولايات السلطنة من أجل تنمية هذا القطاع الصحي ولمواكبة التطور والتحديث والذي تشهده السلطنة في كل المجالات الخدمية والتي تلبي احتياجات المواطن والمقيم.
وأوضح الدكتور عبد الحكيم المسروري مدير دائرة مستشفى جعلان بني بوعلي لـ (لوطن):لقد بدأت هذه الأجهزة والمعدات والتي تم تزويدها بالمستشفي في تقديم خدماتها للمرضى لا شك بأنها قد ساهمت بشكل واسع في تعزيز دور المستشفى في تقديم احدث الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين بهذه الولاية والولايات المجاورة ورفع مستوى الخدمات العلاجية بخدمات ذات جودة عالية في العناية الطبية المطلوبة والتشخيص السريع للحالات الحرجة والحوادث مما سيوفر عليهم الوقت والعناية الصحية المطلوبة في مكان إقامتهم.

إلى الأعلى