الإثنين 17 يونيو 2019 م - ١٣ شوال ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثالث
مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثالث

مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية يعقد اجتماعه الثالث

عقد مجلس إدارة صندوق دعم الأنشطة الرياضية اجتماعه الثالث صباح أمس برئاسة معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية رئيس مجلس إدارة الصندوق وبحضور أصحاب السعادة وأعضاء مجلس الادارة.
ناقش مجلس إدارة الصندوق في اجتماعه الثالث المواضيع المدرجة على جدول أعمال الاجتماع حيث تضمن عددا من الموضوعات والتي جاء في مقدمتها التقرير النهائي المقدم من الشركة المتعاقد معها لإجراء دراسة جدوى اقتصادية لتطوير إحدى قطع الاراضي بمحافظة مسقط والتي يسعى الصندوق لإقامة مشروع استثماري عليها بالشراكة مع القطاع الخاص، وتمت المفاضلة بين المشروعين المقترحين في الدراسة المسندة لأحد المكاتب المتخصصة حول الجدوى الاقتصادية وذلك بهدف تعزيز الموارد المالية للصندوق وتنويع مجالات استثماراته. وفي ذات السياق، بحث مجلس ادارة الصندوق التصور المبدئي المقدم من احدى الشركات الخارجية المتخصصة في تنفيذ وإدارة المراكز الرياضية للتدريب في الاماكن ذات الارتفاع العالي وناقش التوصيات المرفوعة إليه من لجنة استثمار أموال الصندوق في اجتماعها الثالث لعام 2017م المنعقد بتاريخ 28 أغسطس 2017م حول هذا المشروع والذي يعتبر من المشاريع الاستراتيجية في مجال التدريب الرياضي في الأماكن العالية. حيث يعتبر الرابع من نوعه في العالم في حال تم الاتفاق على إقامته في السلطنة، وفقا للتصور للمعروض، بالشراكة مع أحد المستثمرين من خارج السلطنة.
كما ناقش المجلس ادارة الصندوق توصية لجنة الاستثمار في شأن التقرير الخاص بالوضع العام للاستثمارات الحالية للصندوق في المجال العقاري ، كما اطلع المجلس على توصيات لجنة الاستثمار بخصوص التقرير المالي للصندوق الذي يركز على موقف إيرادات الصندوق ومصروفاته عن الفترة المنقضية من العام الجاري.
وتجدر الإشارة إلى أن مجلس ادارة الصندوق قد صادق على محضر اجتماعه الثاني لعام 2017 واطلع على التقرير الخاص بتنفيذ قرارات المجلس في هذا الاجتماع، إضافة إلى مناقشة التقارير الدورية المرفوعة إليه من أمانة سر المجلس.

إلى الأعلى