السبت 16 ديسمبر 2017 م - ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم الـ (27) تحط رحالها الأسبوع الجاري في مراكز بركاء والسويق والرستاق وعبري

التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم الـ (27) تحط رحالها الأسبوع الجاري في مراكز بركاء والسويق والرستاق وعبري

كتب ـ علي بن صالح السليمي:
تواصل لجنة التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم (السابعة والعشرين) لهذا العام ـ والتي ينظمها مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم ـ زياراتها إلى مراكز تحفيظ القرآن الكريم للاستماع إلى المتنافسين من أبناء ولايات السلطنة وحسب مستويات المسابقة المشاركين فيها .. حيث حطت اللجنة رحالها بدءاً من يوم امس السبت وحتى اليوم في مراكز بركاء والسويق والرستاق وذلك في معهد العلوم الاسلامية بالسويق.
حيث ستستمع اللجنة الى 200 متسابق من الجنسين وذلك على النحو الآتي: 83 متسابقاً ومتسابقة من مركز السويق، و80 من مركز بركاء و37 من مركز الرستاق.
كما ستزور اللجنة منذ مساء غد “الاثنين” وحتى يوم الخميس القادم مركز عبري في المجمع الرياضي بعبري وذلك لتقييم المتنافسين في تلك المراكز والذين يبلغ عددهم (155) متسابقاً من الجنسين.
وقد اختتمت اللجنة زيارتها الى مركز معهد العلوم الإسلامية بمسقط والتي استمرت فعالياتها أربعة أيام من يوم الاثنين الموافق 25 وحتى 27 سبتمبر الماضي، حيث استمعت الى المشاركين من مراكز الخوير والخوض والعامرات الذين بلغ عددهم (277) مشاركاً من الجنسين، وتم تقسيم المشاركين إلى مجموعتين (صباحية ومسائية) خلال أيام المسابقة، حيث استمعت اللجنة يوم “الاثنين” الى (40) مشاركاً من مركزي الخوض والخوير، ويوم الثلاثاء استماعت الى (55) مشاركاً من مركزي الخوض والخوير، كما استمعت يوم “الاربعاء” الى (134) مشاركاً من مركز العامرات، وأخيراً اختتمت اللجنة استماعها للمشاركين يوم أمس من مركزي الخوض والخوير الى (39) مشاركاً.

إلى الأعلى