السبت 22 سبتمبر 2018 م - ١٢ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الرياضة / في دوري الدرجة الأولى.. تعادل سلبي بين مجيس والسيب
في دوري الدرجة الأولى.. تعادل سلبي بين مجيس والسيب

في دوري الدرجة الأولى.. تعادل سلبي بين مجيس والسيب

مجيس ـ من يحيى بن سالم المعمري:
فرض التعادل السلبي بدون أهداف نفسه على لقاء مجيس وضيفه السيب في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب مجيس ضمن لقاءات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لدوري الدرجة الأولى ، وبهذا التعادل رفع البحري رصيده إلى 5 نقاط والسيب إلى 3 نقاط .
في الشوط الأول حصل مجيس على بعض الفرص واجتهد لاعبوه في الوصول لمرمى السيب الذي غاب عن هذا الشوط واكتفى بنقل الكرة في وسط الملعب دون تشكيل أية خطورة على مرمى مجدي شعبان حارس مجيس ، وفي الشوط الثاني ظهر السيب بوجه مغاير ونظم صفوفه ووصل عدة مرات لمرمى مجيس .
وفي الدقيقة 8 وصل مجيس لأول مرة عبر تسديدة المهاجم النيجيري برنس عبيدي ، وبعد أربع دقائق عاد مجيس برأسية عبدالرحمن البلوشي بعد كرة وصلته من ركنية نفذها سعيد الكندي ، وعند الدقيقة 29 سدد الطيب الخوري كرة قوية ذهبت بعيدا .
مع مطلع الشوط الثاني كان لمجيس بعض المحاولات الهجومية التي غاب عنها التركيز وظهر برنس عبيدي وحيدا في المقدمة دون وجود أية مساندة بسبب الطريقة التي انتهجها البحري .
الحضور الأبرز للسيب كان في الدقيقة 62 عندما سدد أنس الفارسي كرة قوية أخرجها أيمن الشحي من حلق المرمى ، ليستمر السيب في الضغط وفرض السيطرة وحصل على فرصة أخرى بعدها بأربع دقائق عن طريق هشام الزعابي . وفي الدقيقة 75 سدد المحترف فيران جيرس كرة قوية مرت زاحفة بجانب القائم لتأتي صافرة الحكم علي الحارثي منهية المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف .
….
بوشر يتفوق على المصنعة بهدف دون رد
تمكن فريق بوشر من الفوز على المصنعة بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي بوشر ضمن منافسات الجولة الخامسة , جاء هدف المباراة الوحيد عبر اللاعب مصطفى.

بدية يواصل انتصاراته ويفوز على الرستاق 2/1
واصل فريق بدية طريق الانتصارات بعد تغلبه يوم امس على فريق الرستاق 2/1 في الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الاولى في اللقاء الذي أقيم على ملعب نادي بدية تقدم الرستاق بهدف السبق عبر اللاعب عمر الخروصي ونجح بعدها بدية في تعديل النتيجة عبر اللاعب وحيد الحارثي واضاف لاعب بدية سيلس الهدف الثاني والفوز لفريقه.
….
صلالة يحول خسارته إلى فوزأمام البشائر
حول فريق صلالة خسارته إلى فوز 2/1 يوم امس في الجولة الخامسة من منافسات دوري الدرجة الاولى امام البشائر في اللقاء الذي اقيم بصلالة , تقدم البشائر عبر اللاعب عثمان بوقال ونجح بعدها صلالة في إحراز هدف التعديل عبر اللاعب بين , وفي الوقت الاخير من شوط المباراة الثاني ينجح اللاعب مروان دوربين من احراز هدف التقدم لصلالة.
….
نزوى يكسب جاره بهلاء بهدفين لهدف واحد
بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي:
حقق نزوى فوزا مهما في مشوار منافسات دوري الدرجه الاولى في مجموعته الثانيه واستطاع مباغتة بهلا على ملعبه وبين جماهيره ليخرج فائزا1/2. الشوط الأول انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق بكر نزوى بالهدف الأول في الدقيقة 21. عن طريق السنغالي ديوف وتعادل بهلا عن طريق حسني مبارك الهنائي في الدقيقة 42. شهد هذا الشوط أفضلية لبهلا. الا ان الهجوم لم يكن ذا فاعلية وتألق حارس نزوى صلاح الحنظلي الذي تصدى لمحاولات بهلا التي تكررت عن طريق أحمد العمير وياسر شوشره وحسني مبارك في المقابل ازعج السنغالي ديوف دفاعات بهلا. وشكل خطورة بالغة. وفي الشوط الثانى يضيع بهلا فرصة إحراز هدف التقدم بعد انفراد صريح للاعبه يونس العبادي الذي أطاح بالكرة وسط ذهول الجميع وتكرر إهدار الفرص من جانب بهلا. ولعب نزوى ناقصا بعد طرد لاعبه أحمد المفرجي ولم يستغل بهلا النقص العددي في صفوف نزوى بتواصل مسلسل إهدار الفرص حتى الدقيقه 78 من المباراه يحتسب حكم اللقاء خطأ على لاعب بهلا ويتمكن من خلالها اللاعب محمد العبيداني من إحراز هدف السبق مجددا لنزوي واتيحت للفريقين فرص أخرى لم تستغل ولعل أبرزها تمريرة جميلة أطاح خلالها الأجنبي ديوف بالكرة فوق الخشبات الثلاث. لتنتهي المباراه بتفوق نزوى ليبقى بهلا بنقاطه الخمس
أدار المباراه خالد الشيدي ساعده المعتصم اليعقوبي ومحمد العلوى وعلى العجمي راقبها عبدالله الراشدي

إلى الأعلى