السبت 21 أكتوبر 2017 م - ١ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / اتحاد الطائرة يكرم منتخباته الوطنية
اتحاد الطائرة يكرم منتخباته الوطنية

اتحاد الطائرة يكرم منتخباته الوطنية

يقيم الاتحاد العماني للكرة الطائرة تحت رعاية الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس الإدارة اليوم في تمام الساعة 6 م بمركز الترفيه بدائرة شؤون المنتخبات بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر حفل تكريم المنتخبات الوطنية التي شاركت في البطولات المختلفة على الصعيدين الخليجي والعربي وحققت نتائج مشرفة من خلال تلك المشاركات.
حيث حصل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة للرجال الميدالية على البرونزية في البطولة الخليجية التي استضافتها المملكة العربية السعودية بالدمام في مشاركته بالعام المنصرم 2016م.
كما سيتم تكريم منتخب الشباب الحاصل على الميداليات البرونزية في البطولة الخليجية والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية بالرياض في العام 2015م.
وكذلك منتخب البراعم الحاصل على الميدالية الفضية في البطولة الخليجية بمملكة البحرين العام 2016م واخيرا منتخب الناشئين وصيف البطولة الرابعة عشرة للمنتخبات العربية للناشئين للكرة الطائرة والتي استضافتها المملكة الأردنية الهاشمية 2017م وسيتم تكريم منتخب الكرة الطائرة الشاطئية(أ) للرجال وصيف البطولة العربية للكرة الطائرة والمنتخب (ب) الحاصل على المركز الرابع في نفس البطولة في العام 2016م.

إلى الأعلى