السبت 27 مايو 2017 م - ٣٠ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / طفل عماني يرافق أحد لاعبي كأس العالم بالبرازيل ضمن برنامج ماكدونالدز
طفل عماني يرافق أحد لاعبي كأس العالم بالبرازيل ضمن برنامج ماكدونالدز

طفل عماني يرافق أحد لاعبي كأس العالم بالبرازيل ضمن برنامج ماكدونالدز

بالنسبة لـ حمود محمد البرطماني 9 سنوات، يعد السفر إلى البرازيل للمشاركة في أكبر حدث كروي في العالم تجربة العمر. وكان هو ووالده محمد سليمان البرطماني ، من بين 21 فائزا سعيد الحظ من دول الخليج سافروا إلى البرازيل لمشاهدة مباريات كأس العالم 2014، والنزول إلى الملعب مع أشهر لاعبي كرة القدم حول العالم.
وقال محمد سليمان البرطماني إن هذه هي أمتع رحلة قمت بها في حياتي حتى الآن، حيث ان كافة مصاريف الرحلة على عاتق ماكدونالدز. وهذا شيء لم أكن اتخيله ولا في الأحلام.
وأضاف: السفر الى البرازيل لمشاهدة كأس العالم كان حلما، ولم أكن أتخيل أن يتحول الى حقيقة، وهي تجربة العمر في الواقع بالنسبة لي ولابني. وانتهز الفرصة لأتقدم بالشكر لماكدونالدز، ولأعبر عن فخري وسعادتي بمشاهدة ابني ينزل إلى الملعب برفقة احد أفضل لاعبي الكرة في العالم في كأس العالم 2014.
وقد تم تدشين برنامج مرافقة لاعب بكأس العالم 2014 في السلطنة في يناير من هذا العام، وتم اختيار الأطفال عن طريق مسابقة خاصة بالبرنامج، وفاز بها حمود محمد.
من جانبه قال علي داود الرئيس التنفيذي لماكدونالدز بالسلطنة إن ماكدونالدز تسعد عندما تشاهد السعادة والمتعة على وجوه الأطفال الذين شاركوا في برنامج ماكدونالدز لمرافقة اللاعبين، وهذا شيء يشعرنا بالرضا كأي شيء نمر به في عملنا. وتابع: اختيارنا للذهاب إلى اكبر حدث رياضي عالمي في البرازيل ينقلنا الى مستوى جديد كليا للأطفال والآباء سعيدي الحظ هذا العام.
وأضاف علي دواد ان برنامج مرافقة لاعب هو إحدى مبادرات ماكدونالدز العديدة لتعزيز نمط حياة فعال بين مجتمعاتنا في السلطنة، وهو شيء نلتزم به بقوة باعتبارنا شركة محلية مسئولة من حيث الملكية والإدارة.
الجدير بالذكر أن ماكدونالدز هي المطعم الرسمي لبطولة كأس العالم 2014. وبموجب هذه الرعاية الحصرية يقدم برنامج مرافقة لاعب من ماكدونالدز للأطفال من دول الخليج فرصة النزول إلى الملعب برفقة اشهر لاعبي كرة القدم. وتوفر ماكدونالدز كافة متعلقات السفر والاقامة وتذاكر المباريات والوجبات لكافة الفائزين وآبائهم خلال رحلتهم.

إلى الأعلى