الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 م - ٢٦ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / انتهاء التسجيل في جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية .. الأحد القادم
انتهاء التسجيل في جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية .. الأحد القادم

انتهاء التسجيل في جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية .. الأحد القادم

مسقط ـ (الوطن):
دعت وزارة التجارة والصناعة المؤسسات والشركات العاملة في القطاع الصناعي للإسراع في التسجيل في جائزة السلطان قابوس للإجادة الصناعية قبل نهاية الفترة المحددة للتسجيل، والتي سوف تنتهي يوم الأحد القادم الموافق 8 / 10/ 2017م.
وسوف تحصل كل مؤسسة مشاركة في الجائزة على تقارير دقيقة تبين فيها مستوى المؤسسة بناء على معايير المسابقة، وهذه التقارير كفيلة بالتعرف على مواطن القوة والمواطن التي تحتاج إلى تطوير لدى المؤسسات لتطوير أدائها وانتاجيتها.
كما تم إضافة معيار جديد وجائزة للتنافس في النسخة الجديدة للجائزة، وهو معيار الابتكار، وسيخصص كأس خاص للمصنع الأكثر ابتكاراً، إضافة إلى المعايير الأخرى وهي القيادة وعمليات الإنتاج والعمليات التصنيعية وعلاقة المزود مع الزبائن، ونتائج أداء الموظفين والأداء الصناعي والأداء المالي والأداء التسويقي والمسؤولية الاجتماعية التي تتفرع إلى المبادرات الخيرية والمبادرات البيئية، وأخيرا الأمن والسلامة.
وتتضمن الشروط الرئيسية للتقدم في المسابقة أن يكون المصنع مرخصاً صناعيا وأن يتم إرفاق الربحية في العمليات التشغيلية لآخر سنتين وتعبئة الاستمارة واستيفاء الشروط المطلوبة. وسيتم تقييم هذه المنشآت عن طريق لجنة تحكيم من القطاع الصناعي وعدد من الأكاديميين والباحثين والذين تم تدريبهم مؤخراً.

إلى الأعلى