Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

استعراض التعاون بين مجلس الدولة ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز

07

مسقط -العمانية: تم امس بحث التعاون بين مجلس الدولة ومركز الملك عبدالله الثاني للتميز بالمملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة ففي هذا الاطار استقبل سعادة الدكتور خالد بن سالم السعيدي الأمين العام لمجلس الدولة بمبنى المجلس في البستان الدكتور إبراهيم علي الروافدة المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز بالمملكة الأردنية الشقيقة والوفد المرافق له الذي يزور السلطنة حاليا.
ونوه سعادة الدكتور الأمين العام للمجلس إلى عمق العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين، والتعاون القائم بينهما في مختلف المجالات والآفاق الواعدة لتطوير هذا التعاون بما يخدم مصالحهما المشتركة.
وتطرق سعادته إلى آليات وأساليب العمل بالأمانة العامة للمجلس، مؤكدا الحرص على تبني أفضل الممارسات الإدارية في تسيير دفة أعمال المجلس من خلال النظم الحديثة والكوادر المؤهلة ، مسلطا سعادته الضوء في هذا الصدد على حزم البرامج التدريبية والتأهيلية المنفذة للارتقاء بمهارات وتطوير قدرات العاملين بالمجلس من خلال مركز تدريب مجلس عمان . وجرى خلال المقابلة بحث مجالات التعاون بين المجلس والمركز في المجالات التدريبية.
من جانبه عبر الدكتور إبراهيم الروافدة المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز عن سعادته بزيارة السلطنة مشيدا بما حققته من تنمية شاملة في عهد النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه- .
وقال إن العلاقات الثنائية تشهد تطورا مطردا في ظل حرص قيادتي البلدين على الدفع بها الى آفاق أرحب.
وأشار الروافدة إلى أن مركز الملك عبدالله الثاني للتميز يهدف الى نشر ثقافة التميز في الأردن والمنطقة من خلال تطوير أطر ومعايير التقييم المبنية على أفضل الممارسات الدولية، وعبر توفير مرجعية ارشادية وأسس معيارية لقياس أداء الجهات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية، لافتا الى ان المركز يدير عددا من الجوائز الهادفة إلى تحفيز القطاعين العام والخاص لتبني معايير التميز؛ مبديا استعداد المعهد للتعاون مع المجلس في المجالات التدريبية.


تاريخ النشر: 6 أكتوبر,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/219470

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014