Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

بدر بن حمد يلتقي نائب رئيس الوزراء وزير خارجية مملكة بلجيكا فـي بروكسل

07

بروكسل -العمانية:
التقى معالي السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي الأمين العام لوزارة الخارجية مع معالي ديديير ريندرز نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في مملكة بلجيكا بمكتبه في بروكسل.

تناول اللقاء تبادل وجهات النظر حول العديد من القضايا والتطورات ذات الاهتمام المشترك.وأكد الجانبان على الاهتمام المشترك لتطوير وتوسيع وتشجيع مجالات التعاون الثنائي والشراكة في مختلف المجالات الاقتصادية والثقافية والتعليم.
وكان معالي السيد الأمين العام لوزارة الخارجية قد أجرى مشاورات مفصلة مع معالي ديرك آختن الأمين العام لوزارة الخارجية في بروكسل، استعرضا خلالها مسار العلاقات الثنائية وسُبل تعزيزها واكتشاف المزيد من مجالات التعاون والتبادل المعرفي فضلا عناستكمال عدد من الاتفاقيات الداعمة لعلاقات الصداقة والشراكة.
وقد أكد الجانبان حرصهما المشترك على الدفع بعجلة التعاون الثنائي بما يُسهم في نمو المنافع المتبادلة وتعزيز المصالح بين البلدين والشعبين الصديقين.
حضر اللقاءات من الجانب العماني سعادة السفير نجيم بن سليمان العبري سفير السلطنة لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتها لدى الاتحاد الأوروبي والوزير المفوض عرفه بن فريجون سمير نائب رئيس بعثة السلطنة في بروكسل والوزير المفوض عبدالعزيز بن موسى الخروصي نائب رئيس دائرة مكتب الأمين العام للبرامج والاتصالات، كما حضرها من الجانب البلجيكي عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية البلجيكية .


تاريخ النشر: 7 أكتوبر,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/219614

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014