الأربعاء 13 ديسمبر 2017 م - ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / لجنة السلامة المرورية ببهلاء تنظم نقطة توعية مرورية
لجنة السلامة المرورية ببهلاء تنظم نقطة توعية مرورية

لجنة السلامة المرورية ببهلاء تنظم نقطة توعية مرورية

بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي :
تواصل لجنة السلامة المرورية بولاية بهلاء جهودها في توعية أفراد المجتمع بأهمية اتباع طرق السلامة المرورية وفي هذا الإطار نفذت اللجنة صباح أمس الأول نقطة توعية مرورية بالتعاون مع مركز شرطة بهلاء وجمعية المرأة العمانية ومدرسة حي السعد للتعليم الأساسي وركن الطفل ببهلاء،وذلك أمام الطريق المؤدي إلى بوابة بهلاء حيث تسعى اللجنة من خلال هذه الفعالية لتوعية قائدي المركبات ومستخدمي الطرق بضرورة أخذ احتياطات السلامة المرورية،واتباع أنظمة المرور ، كما تم توزيع المنشورات التوعوية التي أصدرتها اللجنة لقائدي تلك المركبات .
كما قدم الأطفال المشاركون في التوعية بعض النشرات التوعوية وحث سائقي المركبات على الالتزام بالسلامة المرورية والتقيد بالسرعة القانونية تجنبًا للحوادث المرورية،وربط حزام الأمان وتجنب استخدام الهاتف النقال أثناء قيادة المركبة والانتباه لأخطاء الآخرين.
وقد شهدت نقطة التوعية المرورية حركة نشطة من عابري الطريق بمركز الولاية والتي ساهمت في إيصال الرسالة التوعوية إلى عدد كبير من مرتادي الطريق وبتجاوب السائقين بشكل ملحوظ مع المشاركين وتجاوبوا مع الإرشادات التي قدمت لهم .
جدير بالذكر أن لجنة السلامة المرورية ببهلاء تنفذ جملة من المناشط والفعاليات التوعوية حرصا منها على إيصال رسالتها المرورية لمختلف شرائح المجتمع.

إلى الأعلى