الأربعاء 22 نوفمبر 2017 م - ٣ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / شؤون البلاط السلطاني يكرّم عدداً من المتقاعدين والموظفين وذوي الخدمة الطويلة بمختلف وحداته بمسقط
شؤون البلاط السلطاني يكرّم عدداً من المتقاعدين والموظفين وذوي الخدمة الطويلة بمختلف وحداته بمسقط

شؤون البلاط السلطاني يكرّم عدداً من المتقاعدين والموظفين وذوي الخدمة الطويلة بمختلف وحداته بمسقط

تقديراً لعطائهم وجهودهم في مجال العمل

مسقط ـ الوطن:
نظَّم شؤون البلاط السلطاني مساء أمس حفله السنوي الثاني عشر الذي خُصِّص لتكريم الموظفين المتقاعدين والموظفين ذوي الخدمة الطويلة من مختلف وحدات شؤون البلاط السلطاني بمسقط.
رعى الحفل معالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني وبحضور عدد من أصحاب السعادة ورؤساء الوحدات بشؤون البلاط السلطاني وذلك بنادي الواحات بالعذيبة.
ويؤكِّد شؤون البلاط السلطاني من خلال هذا الحفل على أهمية التواصل وشكر المتقاعدين على إسهاماتهم، وما قدموه خلال سنوات عملهم خدمةً لهذا الجهاز، وتكريم الموظفين ممن أتموا 25 سنة في الخدمة حثا لهم على تقديم المزيد من العطاء.
بدأ الحفل بالسلام السلطاني تلا ذلك تلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها تم عرض تقرير مرئي عن الحفل ومراحل الإعداد له، ثم قام معالي الأمين العام لشؤون البلاط السلطاني راعي الحفل بتكريم المتقاعدين ممن عملوا بوحدات شؤون البلاط السلطاني حتى نهاية العام ٢٠١٦م، بعد ذلك أقيمت جلسة شعرية تناولت بعضاً من الفنون الشعرية بمشاركة الشاعرة هلالة بنت خليفة الحمدانية والشاعر حسين بن سالمين المرزوقي، تغنوا من خلال قصائدهم بحب الوطن والقائد المفدى جلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظّم ــ حفظه الله ورعاه ــ الداعم الأول لأهمية الرقي بالإنسان العماني وتطويره كما تطرّقوا إلى أهمية التفاني والإخلاص في العمل، بالإضافة إلى أهمية تكريم الموظف لما يقدمه من عطاءات خلال مسيرته العملية.
بعد ذلك قام معالي الأمين العام راعي المناسبة بتكريم الموظفين ذوي الخدمة الطويلة والذين تجاوزت مدة خدمتهم خمسا وعشرين عاماً قضوها في خدمة شؤون البلاط السلطاني وخدمة الوطن ولا يزالون يعملون بكل تفانٍ وإخلاص، وفي الختام قلّد معاليه عدداً من الضباط ميدالية الخدمة الطويلة والسلوك الحسن لعام 2017م.
وفي هذا الصدد قال علي بن شوين الرواحي مستشار التنظيم بشؤون البلاط السلطاني رئيس لجنة التحفيز والتكريم: هذا التكريم يأتي عرفاناً وتقديراً للموظفين المتقاعدين وذوي الخدمة الطويلة على ما بذلوه طوال فترة خدمتهم، وأيضاً رابطاً لهم بالأجيال الجديدة من الموظفين الذين يواصلون مسيرة العمل والعطاء في كافة وحدات شؤون البلاط السلطاني، مستفيدين في الوقت ذاته من خبراتهم العملية طوال سنين خدمتهم.
وكان شؤون البلاط السلطاني قد احتفل في الخامس والعشرين من سبتمبر الماضي بتكريم عدد من موظفيه المجيدين وذوي الخدمة الطويلة والمتقاعدين بصلالة، ضمن سلسلة الاحتفالات السنوية التي يقوم بتنظيمها، ويحرص على استمرارها والتجديد فيها وتطويرها بما يتوافق والزيادات في أعداد الموظفين وكذلك ما يتناسب وتطور مسيرة العمل ومجالاته المختلفة.

إلى الأعلى