السبت 18 نوفمبر 2017 م - ٢٩ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / جلالة السلطان يوجه إلى الاهتمام بعدد من الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن
جلالة السلطان يوجه إلى الاهتمام بعدد من الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن

جلالة السلطان يوجه إلى الاهتمام بعدد من الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن

استعرض الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية خلال ترؤسه مجلس الوزراء

جلالته يبدي ارتياحه لما تبذله الحكومة من جهود للتعاطي مع الأوضاع الاقتصادية العالمية

مسقط ـ العمانية: تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فترأس اجتماع مجلس الوزراء الموقر وذلك بحصن الشموخ العامر في ولاية منح.
استهل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أبقاه الله ـ الاجتماع بالتوجه إلى المولى سبحانه وتعالى بالحمد والشكر والثناء لما أنعم به على عمان من تقدم ونماء، سائلا الخالق عز وجل أن يديم هذه النعم على البلاد لتتواصل مسيرة التنمية الشاملة.
ومن ثم تفضل جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ باستعراض الأوضاع المحلية والإقليمية والدولية ، فعلى الصعيد المحلي أبدى جلالته ارتياحه لما تبذله الحكومة من جهود للتعاطي مع الأوضاع الاقتصادية العالمية مما ساعد السلطنة على تحقيق معدلات مناسبة من النمو الاقتصادي في المشاريع الاستثمارية مع الحفاظ على الخدمات التي تقدم للمواطنين مؤكدا ـ أبقاه الله ـ على أهمية الاستمرار في هذا النهج.
كما وجه جلالة السلطان المعظم إلى الاهتمام بعدد من الجوانب التي تصب في مصلحة الوطن وأبنائه الأوفياء وتؤمن للجميع دوام الخير والأمان.
وفي إطار استعراض حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم للتطورات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية تفضل جلالته فأكد على دعم السلطنة لكافة الجهود المبذولة من أجل إحلال السلام والاستقرار لدول المنطقة لكي تواصل مسيرتها نحو تحقيق المزيد من التآلف والتقدم.
وفي الختام تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم ـ أعزه الله ـ بالتطرق إلى العديد من القضايا التي تهم الوطن والمواطنين متمنيا جلالته التوفيق للجميع لما فيه دوام الخير والرخاء لعمان وشعبها الأبي.

إلى الأعلى