السبت 25 نوفمبر 2017 م - ٦ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / السـوق يكمل إدراج منظومة شركات التأمين قبل نهاية العام الجاري
السـوق يكمل إدراج منظومة شركات التأمين قبل نهاية العام الجاري

السـوق يكمل إدراج منظومة شركات التأمين قبل نهاية العام الجاري

مسقط ـ العمانية:
تم يوم أمس إدراج أسهم «الشركة العمانية ـ القطرية للتأمين» بسوق مسقط للأوراق المالية الموازية برأسمال قدره 10 ملايين ريال عماني مقسمة إلى 100 مليون سهم.

رعى حفل إدراج الشركة سعادة عبدالله بن سالم السالمي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال الذي رحب بإدراج الشركة بسوق مسقط للأوراق المالية .. موضحًا أنه بنهاية العام الجاري ستكتمل منظومة شركات التأمين عبر إدراجها جميعًا في السوق.
وأكد سعادته على أهمية قطاع التأمين للاقتصاد كونه قطاعًا واعدًا ينمو بوتيرة متسارعة وبالتالي يوفر فرصًا وظيفية للشباب العماني عبر انتشار هذه الشركات في مختلف محافظات السلطنة .. كما أكد أن وجود هذه الشركات ضمن سوق مسقط للأوراق المالية يمنحها القدرة على الاستمرارية والمنافسة والانفتاح على العملاء والمساهمين.
من جانبه قال نافين كومار رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية ـ القطرية للتأمين: إن إدراج أسهم الشركة بسوق مسقط للأوراق المالية يعد ثمرة نجاح للشركة وللعملاء والشركاء وللتوجيه والدعم اللامحدود الذي تلقته من قبل الجهات التنظيمية .. معتبرًا أن الشركة تقوم بدور حيوي في صناعة التأمين في السلطنة. حضر حفل إدراج الشركة بسوق مسقط للأواق المالية أحمد بن صالح المرهون مدير عام السوق وعدد من المسؤولين بها وبالشركة العمانية ـ القطرية للتأمين.

إلى الأعلى