الجمعة 20 أكتوبر 2017 م - ٢٩ محرم ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / الاحتلال يعربد بالضفة .. استشهاد مسنة فلسطينية واعتقال العشرات

الاحتلال يعربد بالضفة .. استشهاد مسنة فلسطينية واعتقال العشرات

رام الله المحتلة ـ الوطن ـ وكالات:
واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس عربدتها في الضفة المحتلة وواصلت قتل واعتقال الفلسطينيين تحت زعم البحث عن المختطفين ، فمن جهة اقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر أمس الخميس مدينة نابلس دون إبلاغ قوى الأمن الفلسطيني في المدينة حسب ما يفرضه اتفاق التنسيق الأمني بين الجانبين. كما استشهدت الفلسطينية فاطمة إسماعيل عيسى رشدي 78 عاما، بعد اقتحام قوات الاحتلال لمنزلها في مخيم العروب فجر أمس، فيما اعتقلت العشرات من مختلف مدن الضفة.
وذكرت مصادر فلسطينية، بأن قوات الاحتلال قد داهمت منزلها فجر أمس، خلال حملة مداهمات شهدتها بيوت المخيم، حيث أصيبت بنوبة قلبية، ومنعت قوات الاحتلال عنها العلاج بزعم الإجراءات الأمنية. وأضافت هذه المصادر، أنها توفيت في المستشفى، كما أصيب 9 فلسطينيين بالرصاص المطاطي خلال المواجهات التي اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التي داهمت المخيم. وقال الدكتور أشرف الزغير، في المستشفى الأهلي
لـ الوطن: “وصلتنا السيدة فاطمة إلى قسم الطوارئ وهي تعاني توقف في القلب والرئة بشكل مفاجئ، تم إنعاش القلب والرئة لها مرتين ولم يكن هناك استجابة، لكن للأسف انتهى عمرها”.وأضاف:” تعرضت المرأة لذبحة قلبية غير مستقرة أدت لتوقف مفاجئ في القلب، بسبب تعرضها لضغوط نفسية كبيرة”. وأفادت مصادر في متطوعي الهلال الأحمر، بأنها عملت على إخلاء السكان من قرابة 20 بيتاً بسبب كثافة الغاز المسيل للدموع، حيث قام جنود الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز بشكل كثيف باتجاه تلك البيوت.

إلى الأعلى