السبت 18 نوفمبر 2017 م - ٢٩ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / خالد العبري يقدم حلقة عمل “التكوين في التصوير الضوئي”
خالد العبري يقدم حلقة عمل “التكوين في التصوير الضوئي”

خالد العبري يقدم حلقة عمل “التكوين في التصوير الضوئي”

كتب ـ خالد بن خليفة السيابي: تصويرـ من المصدر
أقامت جماعة أصدقاء الضوء بالكلية التقنية بالمصنعة حلقة عمل للمصور الفوتوغرافي خالد العبري بعنوان “التكوين في التصوير الضوئي”. تضمنت حلقة العمل ثمانية محاور وهي: “أشهر القواعد المتبعة في التصوير” و “الأوقات المناسبة للتصوير” و”قاعدة النقاط الذهبية” و “قاعدة الأثلاث” و ” قاعدة خطوط الأرشاد” و “قاعدة التمائل” و “التكوين في الطبيعة” و”التكوين في البورترية” . وفي نهاية ختام الحلقة تم تكريم المحاضر خالد العبري، حيث شهدت حلقة العمل مشاركة عدد كبير من المحبين لفن التصوير.
وحول هذه الحلقة يقول ماجد بن خالد المهدي رئيس جماعة أصدقاء الضوء بالكلية التقنية بالمصنعة: حلقة العمل كانت ناجحة إلى أبعد مدى، وأشكر المحاضر خالد العبري على تسخير وقته ودعمه للشباب المصورين، وأشكر المشاركين على التعاون الجميل بين بعضهم البعض ومع محاضر الحلقة، ونحن بعون رب العزة مستمرون بتقديم حلقات العمل لصقل أعضاء الجماعة وتقديم لهم يد المساعدة لقادم أجمل.
أما المحاضر خالد العبري فيقول: من الجميل أن نجد هذا الحراك الفني الجميل وما شدني تفاعل المشاركين مع جميع المحاور المطروحة وأتمنى لهم نجاحا مستمرا وأقدم لهم نصيحة أخوية أتمنى منكم المثابرة والعمل والتجربة المستمرة هو جمع خبرات متراكمة تفيدكم في مسيرتكم الفنية وأنتم لها وكلي يقين على نجاحاتكم التي سوف يشار عليها بالبنان في المستقبل القريب وأشكر جماعة أصدقاء الضوء بالكلية التقنية بالمصنعة على هذه الدعوة ونحن معكم بشكل مستمر إن شاء الله.

إلى الأعلى