الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 م - ٣ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / المدعي العام يرعى تكريم الإداريين واللاعبين بفريق الخويرية بصحار
المدعي العام يرعى تكريم الإداريين واللاعبين بفريق الخويرية بصحار

المدعي العام يرعى تكريم الإداريين واللاعبين بفريق الخويرية بصحار

صحار- « الوطن»:
أقام فريق الخويرية التابع لنادي مجيس الرياضي الثقافي بولاية صحار حفلا لتكريم الإداريين واللاعبين والمساهمين في إنجاح مناشط الفريق وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ حسين بن علي الهلالي المدعي العام.
أقيم الحفل في فندق الحديقة الملكية بمنطقة فلج القبائل واشتمل على تقديم القصائد الشعرية وعرض لبعض منجزات الفريق خاصة في دورة كرة القدم التي نظمها نادي مجيس الرياضي للفرق الاهلية .
وعبر سعادة الشيخ حسين بن علي الهلالي عن سعادته بمشاركة أهالي منطقة الخويرية الاحتفاء بالفريق مشيرا الي علاقته الطيبة بأهالي المنطقة التي سكنها لحوالي 4 سنوات ، معتبرا أن هذا التكريم يعد حافزا للشباب من أجل المزيد من العطاء والتميز في مختلف المناشط الرياضية والثقافية خلال الفترة المقبلة ، حيث أن ذلك يعد جانبا من جوانب الاهتمام بالشباب والناشئة بما يؤدي إلي تنمية مواهبهم وقدراتهم وشغل أوقات فراغهم بما هو مفيد لهم ولأسرهم ولمجتمعهم.
من جانبه قال الشيخ حمد بن خديم الجابري رئيس فريق الخويرية الرياضي إن هذا التكريم جاء تقديرا للنتائج الطيبة التي حققها الفريق في مختلف المناشط التي أقيمت في الولاية وتقديرا لجهود الشباب.
واضاف : نقدر كل الجهود التي تعمل على تنمية مواهب الشباب وتدعم افكارهم وطموحاتهم بما يعمل على خدمة وطنهم ومجتمعهم ، وبلا شك أن مثل هذه الاحتفالية سوف تترك الأثر الطيب في نفوس الجميع من الداعمين لأنشطة الفريق وكذلك الإداريين واللاعبين وكل من يتابع أنشطة الفريق ، وأن ذلك سوف يدفع بهم الى مواصلة العطاء والتميز.

ختام الحفل جاء بقيام سعادة المدعي العام راعي المناسبة بتكريم المؤسسات والأفراد الداعمين لأنشطة الفريق وكذلك تكريم الإداريين واللاعبين.

إلى الأعلى