الإثنين 20 نوفمبر 2017 م - ٢ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / (ليالينا) .. سهرة تواكب المسيرة المهنية والإنجازات المتحققة لشخصيات عمانية
(ليالينا) .. سهرة تواكب المسيرة المهنية والإنجازات المتحققة لشخصيات عمانية

(ليالينا) .. سهرة تواكب المسيرة المهنية والإنجازات المتحققة لشخصيات عمانية

تأتي كل سبت على إذاعة سلطنة عمان

مسقط ـ الوطن ـ المصدر:
تسجل إذاعة سلطنة عمان ممثلة في القطاع السمعي بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، حضورا متنوعا جديدا من خلال الدورة البرامجية المستمرة لشهر أكتوبر الجاري، مع السهرة المتنوعة (ليالينا) التي تتناول شخصيات من داخل وخارج السلطنة للحديث حول مسيرتهم المهنية وانجازاتهم.
السهرة التي تأتي من الساعة الـ 15 ـ 9 مساء وحتى الـ 11 ليلا، مساء كل يوم سبت تبث على الهواء مباشرة من المزن مول بولاية السيب، وهي من إعداد وتقديم المذيع القدير خالد بن صالح الزدجالي، وفي الإخراج خالد بن درويش أولاد ثاني.
حول هذه السهرة المتنوعة يقول المذيع خالد الزجالي: سعيد جدا بهذه الإطلالة الأسبوعية من خلال إذاعة سلطنة عمان، المتمثلة في سهرة (ليالينا)، التي هي بمثابة تطواف نستقطب من خلاله التنوع في الشخصيات والمواضيع المتداولة. فـ(ليالينا) كونها سهرة مفتوحة يتجسد حضورها في خروج الإذاعة للأماكن العامة لنكون أكثر قربا من المستمع الكريم، ولله الحمد فقد وفقنا في اختيار المكان والزمان، خاصة وإن يوم السبت هو يوم رجوع الناس إلى مقار أعمالهم من محافظات وولايات السلطنة، وهذا ما تسعى إليه الإذاعة في رسالتها ، بحيث تكون أكثر قربا من المستمع الكريم. ويضيف الزدجالي: في هذه السهرة المتنوعة نستضيف مجموعة من المبدعين، في المجالات الثقافية والفنية والشعرية وغيرهم في شتى مناحي الحياة، التي تضيف لواقعنا الذي نحن بصدده، ونحاول أن نقدمهم بشكل يليق بأسمائهم وإبداعهم بطابع عفوي بسيط وجميل، فقد استضفنا في حلقات سابقة كل من الفنان ماجد المرزوقي والمنشد محمد البادي وغيرهم من الفنانيين والمبدعين. وأود أن أشير إن ومن خلال هذه السهرة إلى ثمة تعاون بيننا وبين وجمعية هواة العود لإضفاء نوع من التواصل الفني مع المستمع وبصورة مباشرة والتعريف بما تقدمه هذه الجمعية الرائدة من أعمال فنية متعددة، ولها منا كل الشكر والتقدير على هذا التعاون، فنحن نتعرف في الوقت ذاته على منتسبيها ضمن جو احتفائي أنيق. كما نقدم تحية شكر لمزن مول الذين رحبوا بنا وقدموا لنا كل التسهيلات. وأود أن اشكر فريق العمل بما فيه المذيعة مريم الفارسية وهي مذيعة صاعدة مجتهدة ومثابرة ولديها حضور جميل ورائع، والشكر للمخرج خالد بن درويش أولاد ثاني وأعضاء الإشراف الهندسي والإعلانات والتسويق ودائرة الإبداع والابتكار والمتابعة والتنسيق على كل ما يقدموه من جهد ملموس للخروج بسهرة متنوعة رائعة.
الجدير بالذكر ان السهرة المتنوعة (ليالينا) هي نقل لحقيقة التواصل بين المستمع ورسالة الإذاعة التي تتجسد عبر العديد من البرامج المباشرة التي تحظى بإقبال ومتابعة ودرجة استماع عالية.

إلى الأعلى