Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

تتويج النصر بلقب البطولة والسلام وصيفا وصحار ثالثا في ختام دوري ناشئي الهوكي

07

تصوير ـ راجن:
توج فريق النصر بطلا لدوري ناشئي الهوكي بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق السلام بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية التي أقيمت تحت رعاية الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات وذلك على ملعب الهوكي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بحضور طالب الوهيبي رئيس الاتحاد العماني للهوكي واعضاء مجلس إدارة الاتحاد وقد شهدت المباراة النهائية اثارة وندية بين الفريقين لتكون مسك الختام الدوري الناشئين ادار المباراة الحكام ثاني سهيم وخميس البلوشي وحسين الحسني وقاضي الملعب شبر العجمي واحمد خميس الحمبصي المشرف الفني محمد العويلي.
كما فاز فريق صحار على صلالة في مباراة تحديد المركز الثالث أثر فوزه على نادي صلالة بضربات الشوت اوت بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي للمباراة 2/2 ادار المباراة الحكام خليل البلوشى ومازن الشكيلي وشهاب ربيع والقاضي فيصل البلوشي والمشرف الفني محمد العويلي.
وعقب انتهاء المباراة النهائية قام راعي المناسبة بتتويج فريق النصر بكأس البطولة مع ميداليات الذهبية وجاء فريق السلام في المركز الثاني ونال الميداليات الفضية بينما حصل فريق صحار على ميداليات البرونزية.
وعلى مستوى المجيدين في البطولة فاز بكأس هداف البطولة اللاعب فرات عبدالله النوفلي (السلام) وفاز بكأس احسن لاعب أسامة خميس الشبلي (السلام) وفاز بكأس احسن حارس مرمى راين مبارك خميس (صلالة).


تاريخ النشر: 27 أكتوبر,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/223411

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014