السبت 17 نوفمبر 2018 م - ٩ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “الطيران العماني” يفوز بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للعام 2017
“الطيران العماني” يفوز بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للعام 2017

“الطيران العماني” يفوز بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للعام 2017

مسقط ـ (الوطن):
حقق الطيران العماني مؤخرا، إنجازاً جديداً هاماً يُضاف إلى إنجازاته المتتالية بفوزه بلقب شركة الطيران الأفضل عن فئتي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية للعام 2017، متقدماً على بعض من أكبر وأشهر شركات الطيران في المنطقة في كل فئة، وذلك خلال حفل أقيم لتوزيع الجوائز في دبي.
ويأتي هذا التكريم نتيجة للتصويت الذي حظي به الطيران العُماني من قبل نخبة من خبراء السفر من جميع أنحاء العالم، ليضاف هذا التكريم الرفيع إلى قائمة طويلة من الجوائز التي فاز بها الناقل الوطني.
وعلق الرئيس التنفيذي للطيران العماني بالوكالة، المهندس عبدالعزيز الرئيسي، قائلاً: حققنا هذا اللقب من خلال العمل الدؤوب والمصداقية والالتزام بأعلى المعايير في مجال صناعة السفر، ويعتبر الطيران العماني من الشركات الناجحة المستدامة التي تركز على أعلى مستويات الجودة.
وأضاف: تعد جوائز السفر العالمية واحدة من أرقى الجوائز التي تمنح تقديراً لمنتجات السفر والسياحة، وتسعى لاختيار وتكريم أفضل الشركات والهيئات السياحية العالمية عبر التصويت المباشر من قبل الآلاف من كبار الخبراء في عالم السفر والسياحة بالإضافة إلى العاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران، وهو الأمر الذى يعطى مصداقية كبيرة لهذه الجوائز. كما ويأتي هذا الفوز تأكيدا للالتزام بالتميز والجودة التي يلتزم بها الطيران العماني بين شركات الطيران. وتعكس هاتان الجائزتان مرة أخرى المكانة المرموقة التي يتمتع بها الطيران العماني في أوساط صناعة السفر.
تأسست جوائز السفر العالمية في عام 1993 بهدف الاعتراف ومكافأة التميز في جميع القطاعات الرئيسية في قطاع السياحة والسفر وصناعة الضيافة، وبالتالي يتم الاعتداد عالمياً بالعلامة التجارية باعتبارها سمة الجودة المميزة في صناعة السفر.
يجدر بالذكر أن الطيران العُماني إلى جانب سوق مسقط الحرة قد فازا مؤخراً بجائزة أفضل سوق تجزئة على متن الطائرة لعام 2017 خلال الحفل السنوي لتوزيع جوائز فرونتير الفرنسية العريقة، والذي أقيم بفندق بالم بيتش بمدينة كان الفرنسية في 6 أكتوبر.

إلى الأعلى