الخميس 23 نوفمبر 2017 م - ٤ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / الجمعية العمانية للسينما تعرض فيلم”قصة مهرة”للراحل سالم بهوان‬
الجمعية العمانية للسينما تعرض فيلم”قصة مهرة”للراحل سالم بهوان‬

الجمعية العمانية للسينما تعرض فيلم”قصة مهرة”للراحل سالم بهوان‬

مسقط ـ “الوطن” :
‫يعرض مساء اليوم بمقر الجمعية العمانية للسينما ضمن فعالية “الثلاثاء السينمائي” فيلم “قصة مهرة” للراحل سالم بهوان‬. وسيقوم المخرج أنس الحبيب بتناول الجوانب الفنية،إضافة الى المادة العلمية والأفكار والرسائل التي جاءت في الفيلم‬، وإيمانا بأهمية النقاش في فتح آفاق ومدارك جديدة سوف يفتح باب الحوار والمشاركة للحضور لتبادل أطراف الحديث والمساهمة لكسب الخبرات لتنمية وصقل مواهب وأفكار الشباب العماني الواعد والمهتم في مجالات السينما المختلفة.
يذكر أن قصة “مهرة” كتبها الفنان سالم بهوان وسالم العويسي ,وقام بإخراجها بمساعدة عدد من المخرجين الواعدين منهم علي بن عبدالله البلوشي ولجينة المنجية .‬ كما انه مثل دور البطولة مع الممثلة الإماراتية الشابة رانيا آل علي‬. شارك في العمل 16 فنيا متخصصا من بوليوود ، إضافة إلى اغلب الممثلين من محافظة مسندم وبعضهم من خارج المحافظة.‬ وإيمانا بأهمية النقاش في فتح آفاق ومدارك جديدة.
وأن فيلم “قصة مهرة” احد الأفلام الثلاثة السينمائية الروائية الطويلة و التي سوف تعرضها الجمعية تواليا مساء كل ثلاثاء الساعة السابعة، من ضمن خطة فعالية “الثلاثاء السينمائي” التي تقيمها الجمعية. ويأتي الاحتفاء بافلام الراحل سالم بهوان تزامنا مع إطلاق جائزة سالم بهوان للأفلام القصيرة التي سيتم عرضها في مهرجان مسقط بدورته القادمة.

إلى الأعلى