الإثنين 20 نوفمبر 2017 م - ٢ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “تقنية المعلومات” تحتفل بتخريج شركتين من مركز ساس لريادة الأعمال
“تقنية المعلومات” تحتفل بتخريج شركتين من مركز ساس لريادة الأعمال

“تقنية المعلومات” تحتفل بتخريج شركتين من مركز ساس لريادة الأعمال

احتضن 51 شركة ناشئة وفرت أكثر من 320 فرصة وظيفية للشباب العماني

احتفلت هيئة تقنية المعلومات بتخريج شركتين من مركز ساس لريادة الأعمال، حيث رعى الدكتور سالم بن سلطان الرزيقي (الرئيس التنفيذي للهيئة) بواحة المعرفة-مسقط تخريج شركة إيمان للتصميم وشركة (أ.م.ج) للتقنية لتواصل الشركتان العمل في السوق المحلي كشركات متمكنة وذات خبرة متخصصة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات.
وقال حمود بن داود الحمدان (مدير مركز ساس لريادة الأعمال):” أنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفي اليوم بشركتين عمانيتين في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، أكملتا فترة الاحتضان في مركز ساس لريادة الأعمال وحصلتا خلالها على حزمة من الخدمات التي يوفرها المركز للشركات المحتضنة ومنها: الاستشارات في مجال إدارة الأعمال التجارية وإدارة الموارد البشرية والتطوير المؤسسي، إضافة إلى استشارات متخصصة في إدارة حسابات الشركات المالية وخدمات التسويق وخدمات الإرشاد والتوجيه، وذلك إلى جانب تسهيل الوصول إلى مصادر الدعم المادي من خلال التعاون مع صندوق الرفد”.
وقال: تمكن مركز ساس لريادة الأعمال منذ تأسيسه في عام 2013 من احتضان 51 شركة ناشئة في مختلف مجالات تقنية المعلومات والاتصالات تمكنت من توقيع عدد من العقود بلغت قيمتها أكثر من 2.7 مليون ريال عماني ووفرت أكثر من 320 فرصة وظيفية للشباب العماني”.
يجدر بالذكر أن شركة إيمان للتصميم (Eman Design) هي شركة متخصصة في التصميم الجرافيكي والاستشارات والعلامات التجارية، إضافة إلى تصميم تطبيقات الهواتف الذكية وتطوير الألعاب الالكترونية وتصميم الفيديو، بينما تتخصص شركة أ.م.ج للتقنية ( AMJ Tech) في مجال شبكات التواصل الاجتماعي وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية.
الجدير بالذكر ان مركز ساس دشن في مارس 2013 بهدف المساهمة في تطوير قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في السلطنة من خلال تشجيع ريادة الاعمال واحتضان المشاريع الناشئة والطموحة في مختلف مجالات هذا القطاع الحيوي والمتجدد.

إلى الأعلى