السبت 25 نوفمبر 2017 م - ٦ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / ثقافة وفنون / بيت الغشام يشارك في معرض الشارقة للكتاب ويعرض 150 عنوانا عمانيا

بيت الغشام يشارك في معرض الشارقة للكتاب ويعرض 150 عنوانا عمانيا

مسقط ـ “الوطن”:
تشارك مؤسسة بيت الغشام للصحافة والنشر والإعلان في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته السادسة والثلاثين لهذا العام، الذي تنطلق فعالياته مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2017م، ويتواصل على مدى عشرة أيام، حتى 11 نوفمبر الجاري، بمركز أكسبو الشارقة، وتقدم مؤسسة بيت الغشام في جناحها رقم (i4) بالقاعة الرابعة، القسم العربي، قرابة مائة وخمسين إصدارا منوعا، من بينها وسبعون إصدارا جديدا تعرض للمرة الأولى.
وفي هذا السياق يقول مدير عام مؤسسة بيت الغشام، الروائي محمد بن سيف الرحبي: “نحن حريصون على المشاركة في معرض الشارقة الدولي للكتاب، لما يمثله من أهمية بين المعارض العربية والعالمية حاليا، إذ يعد مرتكزا رئيسا في صناعة الكتاب، ويستقطب الزوار من مختلف دول الخليج الشقيقة، ويرتاده عدد كبير من الزوار العمانيين أيضا”.
ويضيف “الرحبي”: “تأتي هذا المشاركة ومثيلاتها ضمن مساعينا في بيت الغشام الرامية لنشر الثقافة العمانية وتوصيل الصوت العماني والتعريف بالمنجز الفكري والمعرفي لهذا البلد وتأكيد حضوره في مثل هذه التظاهرات الثقافية الخارجية”.
وتتنوع إصدارات مؤسسة بيت الغشام بين الفكرية والأدبية والعلمية والبحوث والدراسات والترجمة، إلى جانب كتب الأطفال وتلك الخاصة بالأسرة والتربية والمنزل. وإلى جانب الإصدارات يعرض جناح مؤسسة بيت الغشام في معرض الشارقة أعدادا من مجلة التكوين الشهرية المنوعة.

إلى الأعلى