الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - ١٤ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / مهرجان مرباط السياحي تفتتح فعالياته غداً

مهرجان مرباط السياحي تفتتح فعالياته غداً

صلالة ـ من عوض دهيش:
يفتتح غدا “الخميس” بولاية مرباط مهرجان مرباط السياحي والذي سيقام أول مرة متزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني السابع والاربعين المجيد.
وسيرعى الافتتاح معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور عدد كبير من المسؤولين بالمحافظة وعدد من شيوخ الولاية.
ويتضمن حفل الافتتاح على اوبريت أرض (الشموخ) ويشتمل على عدة لوحات فنية تراثية التي تعبّر عن الفنون الثراثية الأصيلة التي تشتهر بها ولاية مرباط ومحافظة ظفار بشكل عام.
وقال سهيل بن محمد بن سهيل جداد الكثيري نائب والي مرباط رئيس اللجنة الإعلامية: إن مهرجان مرباط والذي يقام لأول مرة بالولاية يزخر بالعديد من الفعاليات المختلفة التي ستضفي جوًا جميلاً لمرتاديه منها التراثية والثقافية والترفيهية والألعاب الترفيهية والمحاضرات هذا فضلاً عن المعرض التسويقي الذي يضم العديد من المستلزمات والبضائع منها الإكسسوارات وألعاب الأطفال والحقائب النسائية والملابس المختلفة .. وغيرها من المستلزمات الأسرية والعائلية بالإضافة الى تواجد عدد من المطاعم والمقاهي ومنطقة الالعاب الترفيهية والمدينة المضيئة، كما ستقام بعض الفعاليات والندوات المختلفة ويأتي المهرجان بهدف تنشيط الحركة السياحية والاقتصادية بالولاية.

إلى الأعلى