الإثنين 20 نوفمبر 2017 م - ٢ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الرياضة / الدراج عمر المعمري ينطلق من العامرات في مسيرة داخل السلطنة

الدراج عمر المعمري ينطلق من العامرات في مسيرة داخل السلطنة

ابتهاجا بالعيد الوطني

العامرات ـ من عبدالله الجرداني :
انطلق من أمام مكتب والي العامرات الدراج الدكتور عمر بن هلال المعمري في مسيرة أطلق عليها “مسيرة الولاء والعرفان” احتفاء باحتفالات البلاد بالعيد الوطني 47 المجيد وقد أعطى اشارة الانطلاق سعادة الشيخ الدكتور يحيى بن سليمان الندابي والي العامرات بحضور الشيخ علي بن عبدالله الهاشمي نائب الوالي.
تأتي المسيرة بهدف توعية الشباب وتوحيد جهودهم للقيام بمسيرة وطنية كبرى تجديدا للولاء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في ظل الاحتفالات بالعيد الوطني وتعزيزا للانتماء للوطن ليكون مثالاً للحب والسلام بين أبناء هذا المجتمع يحتذى به من قِبل الشباب في كل مكان.
وقد كشف عمر المعمري عن تفاصيل الرحلة التي سوف تستغرق ثمانية عشر يوما يمر خلالها بالعديد من محافظات وولايات السلطنة على متن دراجته النارية (كوازاكي نينجا ١٤٠٠ حصان ) وأوضح انه سيقوم بإلقاء محاضرات توعوية عن السلامة للدراجين تحت مسمى (القيادة الآمنة للدراجات النارية).
وقال: تبلغ مسافة الرحلة 5000 كم ، سنمر خلالها بالعديد من الأماكن المتنوعة السياحية والتراثية والصناعية لتسليط الضوء على ما وصلنا إليه من حضارة تتحدث عنها دول العالم ويشار لها بالبنان بعدها سأعود إلى العامرات بإذن الله وسيكون متنزه العامرات نقطة النهاية.
وأضاف: استغرقنا وقتا طويلا في إعداد الخطة حيث ان هناك الكثير من المسيرات التي تنظمها العديد من الفرق لكنها في بعض الاحيان قد تتم بعشوائية، وفي هذه المسيرة عكفنا شهورا طويلة في إعدادها، لا سيما وأن المسيرة ستشهد إلقاء محاضرات عن الولاء والانتماء الوطني وعن السلامة المرورية، وكان هدفنا الأسمى هو الوصول إلى أكبر عدد من شباب الدراجين وليس ذلك فحسب وإنما الترويج للسياحة الداخلية وتسليط الضوء على ما تزخر به السلطنة من مقومات سياحية متنوعة.

إلى الأعلى