الإثنين 20 نوفمبر 2017 م - ٢ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / وزير الإعلام يستقبل وفد السلطنة المشارك في مؤتمر الحقوق الثقافية والرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة
وزير الإعلام يستقبل وفد السلطنة المشارك في مؤتمر الحقوق الثقافية والرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة

وزير الإعلام يستقبل وفد السلطنة المشارك في مؤتمر الحقوق الثقافية والرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة

مسقط ـ العمانية: استقبل معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام امس وفد السلطنة المشارك في أعمال المؤتمر العربي الدولي الأول للحقوق الثقافية والرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقيم بتونس.
وضمَّ وفد السلطنة المشارك في أعمال المنتدى الدكتورة عائشة بنت خليفة الكيومية المحاضرة المختصة في مجال الإعاقة، والإعلامي سلطان بن ناصر العامري أول إعلامي عربي أصم والمقدم سعيد البداعي خبير لغة الإشارة بتلفزيون سلطنة عُمان والمصور موسى السرحني.
وهنأ معالي الدكتور وزير الإعلام الإعلامي سلطان بن ناصر العامري الذي تم تكريمه في المؤتمر كأول إعلامي عربي أصم راجيًا له التوفيق والمزيد من النجاح.
من جانبه أعرب سلطان بن ناصر العامري عن سعادته بهذا التكريم، مشيرا إلى أن هذا التكريم جاء تتويجًا وتأكيدًا للجهود التي تبذلها السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ في دعم الأشخاص ذوي الإعاقة والاهتمام بهم.
يذكر أن المؤتمر العربي الدولي الأول للحقوق الثقافية والرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة قد كرم معالي الدكتور عبدالمنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام تقديرًا لجهوده التي يبذلها إعلاميًا لتغيير الصورة النمطية للأشخاص ذوي الإعاقة.

إلى الأعلى