السبت 18 نوفمبر 2017 م - ٢٩ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الطيران العُماني يشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن
الطيران العُماني يشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن

الطيران العُماني يشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن

مسقط ـ (الوطن):
يشارك الطيران العُماني في سوق السفر العالمي، والذي ستحتضنه العاصمة البريطانية بمركز “إكسل لندن” للمعارض خلال الفترة 6 ـ 8 نوفمبر الجاري، وذلك على غرار مشاركاته الناجحة خلال السنوات المتعاقبة.
وسيتألق جناح الطيران العماني ذو الطابقين في أروقة معرض سوق السفر العالمي بلونه الأبيض المميز ليعكس البصمة العمانية التي تجمع بين التراث والحداثة، والذي سيشهد العديد من اللقاءات التجارية وسلسلة من المقابلات مع ممثلي كبرى وسائل الإعلام المختلفة، مجسدا لضيوفه كرم الضيافة العمانية الأصيلة بإعتباره الناقل الوطني للسلطنة.
وشهد عام 2017 احتفال الناقل الوطني بمناسبة مرور عشر سنوات على تسيير رحلاته من مطار هيثرو لندن إلى جانب تدشين الرحلات إلى العاصمة العُمانية مسقط من مدينة مانشستر البريطانية.
يترأس وفد الطيران العُماني عبدالرحمن بن حارث البوسعيدي، نائب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس تنفيذي للشؤون التجارية، حيث سيقوم وبحضور وفد رسمي من وزارة السياحة بلقاء الضيوف والشركاء التجاريين خلال حفل استقبال ينظم خصيصا للاحتفال بمرور عشر سنوات على إطلاق الطيران العماني رحلاته المباشرة من مطار هيثرو لندن.
كما ستقام على هامش معرض سوق السفر العالمي تنظيم حفل توزيع جوائز إعلام الطيران العماني في المملكة المتحدة، ويأتي ذلك كثمرة للجهود التي تكللت بالنجاح خلال الثلاث السنوات الماضية، إذ سيشهد هذا العام الإعلان عن الفائزين بجوائز إعلام الطيران العُماني في نسختها السنوية الرابعة في يوم الثلاثاء، الموافق 7 نوفمبر.
ويواصل الطيران العُماني سعيه في الاستثمار في الخدمات والمنتجات بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنامية من الوجهات للمسافرين على متن رحلاته. وتأكيدا على التزامه المستمر في تقديم خدمة متميزة وتجربة سفر فريدة لضيوفه، يعمل الناقل الوطني على افتتاح مراكز للإتصالات في عدد من الوجهات المختارة بما فيها جورجاون في الهند، وبوخارست في رومانيا، وكوالامبور في ماليزيا. وتعزيزا للجهود الرامية إلى تقديم تجربة سفر فريدة يتنامى عدد اتفاقيات الشراكة التي عقدها الطيران العُماني مع شركات الطيران الأخرى وهذا بالتالي سيترتب عليه ضمان توفير مبيعات تذاكر سهلة وآمنة عبر شبكة الإنترنت إلى جانب إطلاق مبادرات جديدة بغرض ايجاد تجربة سفر متكاملة للمسافرين.

إلى الأعلى