السبت 18 نوفمبر 2017 م - ٢٩ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وفد غرفة الظاهرة يطلع على التجارب التجارية والصناعية بإيران

وفد غرفة الظاهرة يطلع على التجارب التجارية والصناعية بإيران

عبري ـ من صلاح بن سعيد العبري:

يقوم وفد تجاري من فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة حاليا بزيارة لمدينة بندر عباس بالجمهورية الاسلامية الإيرانية، حيث يقوم الوفد بزيارات ميدانية لعدد من المصانع والمشاريع الاقتصادية منها المجمع الصناعي للخليج لصناعة الأبواب والنوافذ وشركة بروفيل هرمز جان وشركة سمراد للألمنيوم وشركة تصاميم الأسمنت علي الجدران الجاهزة والرصيف..
واطلع الوفد على هذه الصناعات وما تزخر به ايران من مواد طبيعية وخبرات محلية ومدى التعاون ما بين الجانبين في هذه القطاعات الانتاجية.
وقال علي بن صالح الكلباني رئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة رئيس الوفد التجاري يأتي تنظيم الزيارة بالتعاون مع مكتب السلطنة للتعاون الاقتصادي بالجمهورية الاسلامية الايرانية، حيث تواصل غرفة الظاهرة جهودها من أجل تبصير أصحاب الاعمال بالمعارف الاقتصادية وذلك من خلال تسيير العديد من الوفود التجارية الى تايوان والصين وماليزيا وتركيا وإندونيسيا وغيرها من الدول بهدف تعزيز الثقافة الاقتصادية لدى الشباب وأصحاب وصاحبات الأعمال بما يعود على الجميع بالفائدة.
من جانبه أشار عماد بن خميس الشكيلي مدير مكتب السلطنة للتعاون الاقتصادي بالجمهورية الاسلامية الإيرانية بأن المكتب يقوم بالتنسيق للوفود التجارية العمانية الزائرة الى الجمهورية الإسلامية الإيرانية حيث قام المكتب خلال هذا العام باستقبال عدة وفود من مختلف محافظات السلطنة.

إلى الأعلى