السبت 18 نوفمبر 2017 م - ٢٩ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / “القوى العاملة” تناقش آلية عمل مسابقة المهارات الوطنية والخليجية والعالمية ومشاركتها القادمة بالكويت
“القوى العاملة” تناقش آلية عمل مسابقة المهارات الوطنية والخليجية والعالمية ومشاركتها القادمة بالكويت

“القوى العاملة” تناقش آلية عمل مسابقة المهارات الوطنية والخليجية والعالمية ومشاركتها القادمة بالكويت

مسقط ـ (الوطن):
عقدت اللجنة الدائمة لإدارة مسابقة المهارات المهنية بوزارة القوى العاملة اجتماعها الثاني برئاسة سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني رئيسة اللجنة وبحضور أعضائها.
وناقشت اللجنة وضع آلية عمل لمسابقة المهارات (الوطنية ، الخليجية ، العالمية)، من خلال خطة عمل لكل قطاع، واكتشاف المهارات العالية لدى الطلبة، ومتطلبات التنفيذ، وكذلك الإعداد والتحضير للمسابقة الوطنية بين طلبة الكليات التقنية ومراكز التدريب المهني.
كما ناقشت اللجنة التوسع في المهارات للمشاركة بمسابقة المهارات الخليجية والعالمية القادمتين من التعريف بالمسابقة للمؤسسات التعليمية والتدريبية الراغبة بالمشاركة بمهارات لديها، إلى جانب أهمية تعزيز دور القطاع الخاص من خلال التعاون والمشاركة في مسابقة المهارات المهنية ضمن المسؤولية الوطنية. كما استعرضت اللجنة الاستعدادات والبرنامج التدريبي للمشاركة بمسابقة المهارات الخليجية الخامسة بالكويت 2018 من خلال وضع خطة عمل لتعزيز دور المشاركين في المسابقة من خلال التأهيل والأعداد لتمثيل السلطنة.

إلى الأعلى