الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 م - ٣ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / مكتب (الشورى) يناقش عددا من الردود الوزارية
مكتب (الشورى) يناقش عددا من الردود الوزارية

مكتب (الشورى) يناقش عددا من الردود الوزارية

مسقط ـ العمانية: ناقش مكتب مجلس الشورى عددًا من الردود الوزارية الواردة إليه من عدد من الجهات حول جملة من الأسئلة البرلمانية المقدمة من أصحاب السعادة أعضاء المجلس. والنظر في رسائل اللجان الدائمة بالمجلس حول خطط عملها التي سوف تعمل عليها في الدور الثالث والمتضمنة مختلف القضايا والموضوعات ذات الجوانب التشريعية والرقابية.
جاء ذلك خلال اجتماع مكتب المجلس الدوري الخامس والعشرين لدور الانعقاد السنوي الثاني (2016/2017م) من الفترة الثامنة للمجلس برئاسة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس المجلس وبحضور نائبي الرئيس وأصحاب السعادة أعضاء المكتب وسعادة الشيخ علي بن ناصر المحروقي أمين عام المجلس.
وناقش المكتب خلال الاجتماع اعتماد بنود جدول أعمال جلسة المجلس الاعتيادية الأولى لافتتاح دور الانعقاد السنوي الثالث 2018/2017م) من الفترة الثامنة للمجلس (2019-2015م)، إضافة إلى النظر في رسالة اللجنة الاقتصادية والمالية بشأن طلب استضافة معالي رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم.
واطلع مكتب المجلس على تقرير الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي حول اجتماعات الجمعية 137، والدورة 201، للمجلس الحاكم واللجان الدائمة للاتحاد البرلماني الدولي (سانت بطرسبرغ/ روسيا الاتحادية الذي عقد منتصف أكتوبر الماضي، والذي تضمن تفصيلاً حول اجتماعات الجمعية 137 والدورة 201 للمجلس الحاكم واللجان الدائمة للاتحاد البرلماني.

إلى الأعلى