السبت 18 نوفمبر 2017 م - ٢٩ صفر ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الأولى / أمير قطر يستقبل وزير الداخلية
أمير قطر يستقبل وزير الداخلية

أمير قطر يستقبل وزير الداخلية

الدوحة ـ العمانية: استقبل صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر بالديوان الأميري في الدوحة أمس معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية , وذلك في إطار مشاركة معاليه في أعمال المؤتمر الأول للسلامة وأمن الفعاليات الكبرى المنعقد في دولة قطر حاليا.
وقد نقل معالي السيد الوزير خلال المقابلة تحيات وتمنيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ إلى أخيه سمو أمير دولة قطر بدوام الصحة والهناء وللشعب القطري الشقيق مزيداً من التقدم والنماء.
من جانبه حمل سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني معالي السيد حمود بن فيصل نقل تحيات وتمنيات سموه إلى أخيه حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بدوام الصحة والعمر المديد وللشعب العماني مزيدا من التقدم والازدهار.
وتم خلال المقابلة استعراض وبحث العلاقات الأخوية الطيبة القائمة بين البلدين الشقيقين وكل ما من شأنه تعزيز أواصر التعاون المشترك.
وكان معالي السيد حمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية قد وصل الدوحة في وقت سابق أمس في زيارة لدولة قطر للمشاركة في أعمال المؤتمر الأول لسلامة وأمن الفعاليات الكبرى.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله والوفد المرافق مطار الدوحة الدولي معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بدولة قطر وسعادة نجيب بن يحيى البلوشي سفير السلطنة لدى دولة قطر وعدد من المسؤولين القطريين.

إلى الأعلى