Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

الطيران العُماني يعلن عن الفائزين بجوائز الإعلام 2017 بالمملكة المتحدة

e6

أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن أسماء الفائزين بجوائز إعلام الطيران العُماني في نسختها الرابعة، وذلك على هامش معرض سوق السفر العالمي الذي احتضنه مركز إكسل لندن خلال الفترة من 6 إلى 8 الجاري، حيث يعد هذا المعرض أحد أبرز الأحداث العالمية في صناعة السفر والسياحة.
وحظيت جوائز إعلام الطيران العُماني خلال الثلاث سنوات الماضية بنجاح مشهود، إذ استطاعت هذه الجوائز استقطاب مشاركات متعددة ذات مستوى عال من مختلف وسائل الإعلام المرموقة في حين شهدت الجوائز في نسختها لهذا العام استجابة واسعة وسط توارد العديد من المشاركات الصحفية المختلفة.
تم تكريم الفائز النهائي بجائزة مميزة تشمل الاستمتاع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع لشخصين في العاصمة العُمانية مسقط إلى جانب تذكرتي سفر مرجعة على درجة رجال الأعمال من مطار هيثرو لندن، بالإضافة إلى إقامة لثلات ليال بأحد أفخم الفنادق في مسقط.
وقال محمد بن مبارك الشكيلي نائب رئيس التسويق بالطيران العُماني: “يحتفل الناقل الوطني بمناسبة مرور 10 أعوام على انطلاق رحلاته إلى المملكة المتحدة، وتمثل جوائز الطيران العُماني بالنسبة لنا أهمية كبيرة في رفع مكانة الناقل الوطني وسط سوق يتسم بالمنافسة الشديدة. تعكس هذه الجوائز مدى القيمة التي نوليها لوسائل الإعلام الناطقة باللغة الإنجليزية، ونحن مسرورون جداً بتكريم أفضل الكتابات إلى جانب ملامسة الشعبية المتنامية لهذه الجوائز التي تأتي في نسختها الرابعة هذا العام”.
وقد تم الإعلان عن الفائزين في حفل رسمي على هامش المعرض نُظم خصيصاً لتسليم جوائز إعلام الطيران العُماني والتي جاءت على أربع فئات، حيث كُرِّم الفائز النهائي كريغ ويست على تقريره الذي أتى تحت عنوان “خدمة عُمان” بمجلة أيرلاينر وورلد، وبدوره ساهم هذا الموضوع في الترويج للسلطنة.
في حين ذهبت بقية فئات الجوائز إلى كل من أندرو إيمز عن فئة أفضل مقالة مطبوعة والتي جاءت بعنوان “البدو والإفطار” المنشورة بصحيفة فاينانشال تايمز البريطانية، بينما نالت جاكلين هيوز جائزة أفضل مقالة مطبوعة تحت عنوان “أرض اللبان والرومنسية” نشرتها مجلة شاسير لايف، وفي المقابل ذهبت جائزة فئة التدوين من نصيب دانيال جيمس نظير مقالته بعنوان “عشرة أسباب لزيارة عُمان” في مدونته الإلكترونية “دان يسافر وحيداً”، إلى جانب ليزي بوك للمقالة “طريق يشق عباب جبال وصحاري وسواحل سلطنة عُمان” لصالح مجلة إسكيبزم الإلكترونية.
الجدير بالذكر أن شروط جوائز الطيران العُماني تمثلت في ضرورة تسليط المقالات التي نشرت في الفترة بين 1 أكتوبر 2016 إلى 19 أكتوبر 2017 الضوء على السلطنة بشكل إيجابي لتشجيع السفر إليها. وتعريجاً على الفائزين خلال السنة الماضية، قال نيجل تيسدال، أحد أبرز الكتاب المهتمين بصناعة السفر: “يعد الطيران العُماني إحدى شركات الطيران القليلة التي تنظم جوائز تُعنى بالإعلام، حيث سرني التكريم الذي حظيت به مقالتي الخاصة بالسفر والتي تناولت فيها سلطنة عُمان في النسخة البريطانية لمجلة ماري كلير، إذ نال العمل على جائزة أفضل مقالة في المجلات نلت على إثرها الجائزة النهائية لجوائز إعلام الطيران العُماني في العام 2016. وكوني أحد كتاب السفر المستقلين، فإن نيل هذا التكريم يمثل ميزة فريدة، وبالتالي، ستكون عُمان وجهتي في القريب العاجل كونها إحدى الوجهات التي دائماً ما تعود عليك زيارتها والكتابة عنها بالفائدة”.


تاريخ النشر: 9 نوفمبر,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/225902

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014