الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / مكتب مجلس الدولة يناقش مشروع تعديل بعض أحكام قانون المرور ومراجعة القوانين المنظمة لاستغلال قطاع المعادن في السلطنة
مكتب مجلس الدولة يناقش مشروع تعديل بعض أحكام قانون المرور ومراجعة القوانين المنظمة لاستغلال قطاع المعادن في السلطنة

مكتب مجلس الدولة يناقش مشروع تعديل بعض أحكام قانون المرور ومراجعة القوانين المنظمة لاستغلال قطاع المعادن في السلطنة

في اجتماع برئاسة المنذري
عقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الخامس عشر لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الخامسة صباح أمس في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالبستان برئاسة معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة وبحضور المكرمين أعضاء المكتب، وسعادة الدكتور الأمين العام لمجلس الدولة.
في بداية الاجتماع رحب معالي الدكتور بالمكرمين الأعضاء، حيث استعرض معاليه جدول الأعمال الذي تم من خلاله الاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب السابق ، بالإضافة إلى الاطلاع على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع.
وقد تم في هذا الاجتماع تقييم الجلسة العادية العاشرة لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة الخامسة التي انعقدت يوم الثلاثاء الموافق 24 من يونيو 2014م.
كما تمت مناقشة “مشروع تعديل بعض أحكام قانون المرور رقم (28/93)” المحال من مجلس الشورى وتمت إحالته إلى اللجنة القانونية لدراسته تمهيداً لإقراره من قبل المجلس وكذلك ناقش مكتب المجلس الموضوعات المقدمة من اللجنة الاقتصادية حول مقترح برغبة اللجنة في مراجعة القوانين المنظمة لاستغلال قطاع المعادن في السلطنة والتقرير الخاص به.
من جانب آخر اطلع المكتب على مقترح برغبة المجلس في مراجعة الاستراتيجيات والسياسات المنظمة لقطاع التدريب والتأهيل في المؤسسات التدريبية الحكومية والخاصة وذلك بعد إعادة صياغته النهائية من قبل اللجنة المشكلة للصياغة.

إلى الأعلى