الخميس 23 نوفمبر 2017 م - ٤ ربيع الثاني ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / مجلس إدارة “التأمينات الاجتماعية” يعتمد موازنة 2018 ويبحث تعزيز الاستثمارات الخارجية
مجلس إدارة “التأمينات الاجتماعية” يعتمد موازنة 2018 ويبحث تعزيز الاستثمارات الخارجية

مجلس إدارة “التأمينات الاجتماعية” يعتمد موازنة 2018 ويبحث تعزيز الاستثمارات الخارجية

مسقط ـ “الوطن”:

اعتمد مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية في اجتماعه الرابع لهذا العام الموازنة العامة للهيئة لعام 2018م، تلا ذلك مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بأوضاع المؤمن عليهم تصدرتها المعالجات المقترحة من جانب الهيئة للمدد السابقة للمؤمن عليهم التي لم يتسن لهم ضمها خلال الفترة الماضية، كما اطلع المجلس على التقرير الدوري لجهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة وذلك عن أعمال الهيئة لعامي 2014 و2015، واعتمد عددا من السياسات المنظمة لأعمال الهيئة.
وفي الجانب الإستثماري ناقش المجلس مقترحات لجنة الإستثمار بشأن بعض الإستثمارات الخارجية التي تهدف إلى تعظيم العائد الإستثماري، واطلع كذلك على الموقف التنفيذي لمشروع مجمع التأمينات متعدد الإستخدامات.
إلى جانب ذلك اطلع المجلس على عدد من المذكرات المرفوعة له بشأن تنظيم عمليات الصرف للمعاملات المالية المختلفة بالهيئة لدى المصارف المحلية والعالمية.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية مساء أمس الخميس بمقر الهيئة ببوشر، وذلك بحضور أصحاب السعادة وأعضاء المجلس.

إلى الأعلى