Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي يستقبل المفتي العام للسلطنة

07

مسقط ـ العمانية :
استقبل دولة فائز مصطفى السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي أمس سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية والتطرق إلى العديد من القضايا والأمور التي تهم المجتمعات الإسلامية فيما يتصل بتعزيز أواصر التقارب بين الأديان والتأكيد على أهمية مبدأ الحوار ونبذ التعصب والكراهية والتشجيع على التسامح والاستماع إلى وجهات النظر المختلفة بما يساعد في تحقيق التقارب والوئام الإنساني وتقديم الصورة الصحيحة للعقيدة الإسلامية السمحة .
وأشاد دولة فائز مصطفى السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبي بجهود السلطنة في مجال التفاهم والتسامح الديني والتجربة العمانية الرائدة في المنطقة ودورها السلطنة في تعزيز قيم التسامح والتعايش.
من جانبه دعا سماحة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي المفتي العام للسلطنة مختلف الأطراف الليبية إلى ضرورة تجاوز خلافاتها عبر الحوار والمصالحة والانصراف إلى بناء الدولة وتركيز مؤسساتها بما يعود بالخير والمنفعة على الليبيين ويعزّز مقومات الأمن والاستقرار في ليبيا.
حضر المقابلة سعادة محمد بن ناصر الوهيبي رئيس دائرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية بوزارة الخارجية ، فيما حضرها عدد من المسؤولين بحكومة الوفاق الوطني الليبية .


تاريخ النشر: 11 نوفمبر,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/226292

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014