الخميس 27 يوليو 2017 م - ٣ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / وزير التجارة والصناعة يلتقي أصحاب المصانع الفائزة بكأس جلالة السلطان لأفضل خمسة مصانع للعام 2013م
وزير التجارة والصناعة يلتقي أصحاب المصانع الفائزة بكأس جلالة السلطان لأفضل خمسة مصانع للعام 2013م

وزير التجارة والصناعة يلتقي أصحاب المصانع الفائزة بكأس جلالة السلطان لأفضل خمسة مصانع للعام 2013م

مسقط ـ العمانية: التقى معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة برؤساء مجالس إدارة الشركات والرؤساء التنفيذيين للشركات الفائزة بكأس جلالة السلطان المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ لأفضل خمسة مصانع للعام 2013م والشركات الفائزة بدرع الوزارة وذلك في حفل أقيم مؤخراً بفندق قصر البستان.
وهنأ معالي الدكتور وزير التجارة والصناعة أصحاب المصانع الفائزة خلال اللقاء بشرف الحصول على كأس جلالته وحثهم على بذل المزيد من الجهد للتطوير والارتقاء بالصناعة العمانية وتحسين المنتجات.
وتطرق معاليه إلى آلية إعادة هيكلة المسابقة للسنوات المقبلة من خلال إقامة المسابقة مرة كل عامين بدلا من كل عام وما يتصل بإدخال تعديلات جوهرية على المعايير التقييمية والعلمية والتنظيمية الموضوعة لها والمعايير التي تم بموجبها تقييم الشركات المتنافسة لمواكبة المستجدات من ناحية وتوسيعاً لدائرة المشاركة وإدخال المزيد من الحيوية على المسابقة من ناحية أخرى وإشراك بعض الجهات الأكاديمية والبحثية والاستشارية في عملية تقييم الشركات المشاركة من خلال اقتراح معايير إضافية للمعايير الأساسية التقليدية.
من جانبهم طرح رؤساء مجالس إدارة الشركات ورؤساءها التنفيذون وممثلو الشركات الفائزة بالكأس والدرع بعض الأفكار وعبروا عن رغبتهم الأكيدة في تطوير الصناعة مشيدين بتوجه الوزارة نحو هذا التعديل في فترة ومعايير المنافسة المقبلة.
حضر الحفل سعادة أحمد بن سليمان الميمني وكيل وزارة التجارة والصناعة للشؤون الإدارية والمالية وشؤون المناطق وعدد من المسؤولين بالوزارة والمؤسسة العامة للمناطق الصناعية.

إلى الأعلى