الأربعاء 26 يوليو 2017 م - ٢ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الأولى / سوريا: 15 قتيلا في قصف للمسلحين والجيش يحبط هجمات بـ3 (مفخخات)

سوريا: 15 قتيلا في قصف للمسلحين والجيش يحبط هجمات بـ3 (مفخخات)

دمشق ـ (الوطن) ـ وكالات:
قتل 15 شخصا على الأقل وأصيب أكثر من 50 آخرين جراء سقوط قذائف هاون أطلقها مسلحون في مدينة إدلب شمال سوريا فيما أحبط الجيش السوري هجمات بـ3 سيارات مفخخة تم العثور عليها في جرود القلمون على الحدود السورية اللبنانية كما قضت وحدات من الجيش على العديد من الإرهابيين في حلب ودرعا والقنيطرة.
وقال التلفزيون الرسمي السوري إن جميع ضحايا قصف الهاون ،الذي استهدف مناطق
سكنية وسوقا، من المدنيين وبينهم أطفال.
كذلك عثرت وحدات من الجيش على 3 سيارات مفخخة اثنتان منها تحملان لوحة لبنانية وعلى مخزن للأجهزة والأدوات الطبية ومشفى ميداني في وادي عين الحصين في جرود القلمون على الحدود السورية اللبنانية.

إلى ذلك ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر كبيرة بين صفوف الإرهابيين ودمرت أدوات إجرامهم في عدد من أحياء حلب وبلداتها.
كما أحبط الجيش محاولة مجموعة إرهابية مسلحة التسلل من شرق بناء الكتاكيت باتجاه حارة الفرن في المنشية بدرعا البلد وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين ودمرت أسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.
كما أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة تسلل مجموعة إرهابية الى المناطق الآمنة في بلدة خربة غزالة بريف درعا وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين.
وفي ريف القنيطرة استهدفت وحدات من الجيش تجمعات للإرهابيين في بلدات القحطانية وطرنجة والصمدانية الغربية وممتنة وبئر عجم وعلى طريق اوفانيا جباتا الخشب وأوقعت العديد منهم قتلى ومصابين.
من جانبها أعلنت وزارة العدل عن تسوية أوضاع أكثر من 400 شخص من عدد من المحافظات ممن قاموا بتسليم أنفسهم للجهات المختصة وتعهدوا بعدم القيام بأي عمل تعاقب عليه القوانين.

إلى الأعلى