الإثنين 11 ديسمبر 2017 م - ٢٢ ربيع الأول ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / مختبرات البرج الطبية تفتتح أحدث مختبراتها في السلطنة بصحار .. اليوم
مختبرات البرج الطبية تفتتح أحدث مختبراتها في السلطنة بصحار .. اليوم

مختبرات البرج الطبية تفتتح أحدث مختبراتها في السلطنة بصحار .. اليوم

تفتتح شركة البرج للمختبرات الطبية اليوم الفرع الـ 68 بولاية صحار على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وثاني مختبراتها في السلطنة وبهذه المناسبة.

قال الدكتور سامح الشيخ الرئيس التنفيذي لمجموعة مختبرات البرج الطبية :
إن افتتاح المختبرات الجديدة يأتي في إطار استراتيجية الشركة والتي تستهدف زيادة عدد مختبراتها في أنحاء منطقة الخليج لدعم قطاع الرعاية الصحية بالمنطقة وذلك انطلاقاً من سعي مختبرات البرج الطبية الدائم لتوفير خدماتها المخبرية المتميزة في منطقة الخليج والشرق الأوسط لتكون أقرب إلى عملائها وتقديم أفضل خدمات الفحوصات الطبية لهم ولأسرهم.

وفي لقاء آخر مع الدكتور هشام شمس المدير الطبي للمجموعة أشار إلى أنه قد تم تجهيز مختبرات البرج الطبية بالسلطنة بأحدث أجهزة التشخيص المخبرية وكذلك طاقم طبي مجيد من الاستشاريين والأخصائيين والفنيين وذلك لتأكيد دقة وسرعة النتائج والخدمات المقدمة .

وأضاف الدكتور شمس بأنه طبقاً لسياسة مختبرات البرج الطبية سيتبع المختبر كافة الاشتراطات والمعايير المحلية والدولية التي تؤهله للاعتماد الدولي خلال العام الأول من التشغيل.

من ناحيته أشاد تامر زيدان المدير الإقليمي لشركة البرج للمختبرات الطبية بالتعاون والترحيب الذي وجده من مسئولي القطاع الصحى بالسلطنة وأعرب عن أمله في أن تكون مختبرات البرج الطبية بما تملكه من إمكانيات علمية ومادية وبشرية شريكا أساسيا مع جميع مقدمي الخدمات الصحية وشركات التأمين والشركات الكبرى بالسلطنة.

جدير بالذكر أن شركة البرج للمختبرات الطبية تأسست في منطقة الخليج عام ١٩٩٨كشركة ذات مسؤولية محدودة لتقديم خدماتها المخبرية لعملائها سواء الخدمات التقليدية أو المتقدمة ، وتعتبر شركة البرج للمختبرات الطبية من أكبر مجموعات المختبرات الخاصة في مجال تقديم الخدمات الطبية المخبرية فى الخليج والشرق الأوسط ، وتتوافق خدماتها مع المعايير المحلية والدولية لنظم الجودة بالمختبرات الطبية بشكل فائق من المهنية ومعتمد من مؤسسات دولية ومحلية ذات شأن في مجال تقييم الخدمات الطبية.

إلى الأعلى