الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / المحليات / رئيس بلدية ظفار يلتقي بوفد جمعية الصحفيين
رئيس بلدية ظفار يلتقي بوفد جمعية الصحفيين

رئيس بلدية ظفار يلتقي بوفد جمعية الصحفيين

مسقط ـ الوطن :
التقى سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار بوفد مجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية وذلك ضمن زياراتهم للالتقاء بعدد من المسؤولين في محافظة ظفار.
حيث أعرب مجلس إدارة الجمعية عن شكره لحفاوة الاستضافة والتعاون الكبير من قبل مسؤولي بلدية ظفار مثمنين دورهم وجهودهم الكبيرة في توفير البيئة الملائمة لعمل الصحفيين سواء في فعاليات مهرجان صلالة السياحي الذي ترعاه بلدية ظفار أو في مختلف الفعاليات .
واستمع سعادة الشيخ رئيس البلدية إلى شرح مفصل حول مشاريع جمعية الصحفيين المزمع عقدها في محافظة ظفار بالتزامن مع خريف صلالة ومنها ملتقى المراسلين الثاني ومعرض الصور ملامح من عمان المزمع عقدهما خلال الفترة من 10 إلى 14 أغسطس 2014 .
وأبدى سعادة الشيخ رئيس بلدية ظفار تعاونه الكبير مع جمعية الصحفيين مؤكدا توفير كل الاهتمام والتسهيلات لكل الصحفيين من مختلف المؤسسات كون أن الحدث يهم المحافظة ويسهم في التعريف بها وبمقومات المحافظة سياحيا وجماليا وطبيعيا وهو ما يأتي ضمن أدوار الصحافة والإعلام المكملة لجهود البلدية.
وأعطى سعادة الشيخ رئيس البلدية نبذة وافية حول مشاريع ومنجزات البلدية وأهم الجهود التي قامت بها خلال الفترة الماضية والتي ساهمت في تنمية وتطوير البنية الأساسية ومختلف الخدمات بالتعاون مع الجهات الأخرى.
وقال سعادته : البلدية استعدت منذ وقت سابق للإعداد والتحضير لمهرجان خريف صلالة السياحي والذي يعكس واجهة صلالة سياحيا وسيشهد المهرجان فعاليات متنوعة ومتميزة تعطي إضافة نوعية لمستوى الخدمات والسياحة بالمحافظة .
هذا وقد شكر مجلس الإدارة فريق عمل البلدية الذين تم الالتقاء بهم في مواقع مختلفة كمدير دائرة مهرجان صلالة السياحي وزملائه الآخرين على جهودهم في إتاحة كل الفرص الكفيلة بتسهيل مهمة الجمعية لإقامة فعالياتها خلال الفترة القادمة.

إلى الأعلى