الأحد 18 نوفمبر 2018 م - ١٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / افتتاح مبنى غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى
افتتاح مبنى غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى

افتتاح مبنى غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الوسطى

ليواكب الحركة الاقتصادية بالمحافظة

هيماء: من مبارك الحرسوسي:
تم أمس الاحتفال بافتتاح مبنى غرفة تجارة وصناعة عمان فرع محافظة الوسطى الكائن بولاية هيماء بحضور عدد من أصحاب السعادة ولاة محافظة الوسطى وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة ومسؤولي المؤسسات الحكومية والخاصة وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد فاتك بن فهر بن تيمور آل سعيد.
وقال الدكتور سالم بن سليم بن صالح الجنيبي رئيس فرع الغرفة بمحافظة الوسطى: إن ما خططته الحكومة للمحافظة نراه اليوم يتجسد في معالمها وصروحها وفي أبناء مجتمعها وفي مؤسساتها المتكاملة من تعليم وصحة وكهرباء وطرق واتصالات وغيرها من خدمات لا تٌعد ولا تحصى.
وقال أصبحت المحافظة عمودا استراتيجيا في خطط الحكومة الرشيدة من كافة النواحي الاقتصادية والسياحية واللوجستية ، لذا كان حريا أن يكون لغرفة تجارة وصناعة عمان فرع في هذه المحافظة فجاءت مباركة مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ليكون فرعا مستقلا للمحافظة، عوضا عن لجنة كانت تأسست في عام 1991م، وذلك ليواكب في خدماته النهضة الاقتصادية والاستثمارية التي نراها في المحافظة.
وأضاف الجنيبي : ومن منطلق فتح أفاق تجارية جديدة وضمن مبادرة ( شاركنا لترتقي) التي أطلقها مجلس الإدارة، قام الفرع بتسيير وفود تجارية من رجال الأعمال من محافظة الوسطى لزيارة مؤسسات في دول ذات تطور اقتصادي وتكنولوجي ومن هذه الدول جمهورية كوريا وماليزيا وتايوان.
اشتمل حفل الافتتاح على قصائد شعرية وشيلات وطنية وفنون شعبية وفي الختام قام صاحب السمو راعي الحفل بتكريم أعضاء ورؤساء فرع الغرفة السابقين والحاليين وعدد من رجال الأعمال والإعلاميين.
وقدم الدكتور رئيس فرع الغرفة بالوسطى ونائبه هدية تذكارية لصاحب السمو راعي الحفل وبعدها قام سموه والحضور بالتجول في مرافق المبنى الجديد والاطلاع على الخدمات المقدمة.

إلى الأعلى