الخميس 20 سبتمبر 2018 م - ١٠ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / وفد أمانة مجلس الأعيان الأردني يتعرف على دور «الإعلام والعلاقات العامة» بمجلس الدولة
وفد أمانة مجلس الأعيان الأردني يتعرف على دور «الإعلام والعلاقات العامة» بمجلس الدولة

وفد أمانة مجلس الأعيان الأردني يتعرف على دور «الإعلام والعلاقات العامة» بمجلس الدولة

استضافت الأمانة العامة المساعدة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة بمجلس الدولة امس وفد موظفي الأمانة العامة بمجلس الأعيان الأردني الذي يزور السلطنة حالياً بدعوة من مجلس الدولة.
ورحّب عبدالله بن صالح البريكي الأمين العام المساعد لشؤون الاعلام والعلاقات العامة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة بالمجلس بالوفد الزائر، وقدم عرضاً استعرض فيه اختصاصات الأمانة العامة المساعدة ودوائرها المتمثلة في دائرة الإعلام ودائرة العلاقات الدولية ودائرة العلاقات العامة، مشيراً الى أن من أهداف الأمانة العامة المساعدة لشؤون الإعلام والعلاقات العامة نشر الوعي البرلماني وتعزيز التواصل مع المجتمع إضافة الى ضمان جودة ممارسة قواعد البروتوكول والمراسم والعمل على مد جسور التعاون مع المجالس النظيرة في العديد من دول العالم وتم خلال اللقاء تبادل الآراء ووجهات النظر ذات الصلة بالإعلام والعلاقات العامة.
حضر اللقاء مديرو دوائر الأمانة العامة المساعدة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة وموظفيها.
عقب ذلك تجول الوفد الزائر في المعرض التوثيقي للمجلس الى ذلك زار الوفد في يومه الثالث دار الأوبرا السلطانية ،واستمع أعضاء الوفد الوفد إلى شرح حول مرافق الدار وما تضمه من مقتنيات وما تقوم به من أنشطة وما تقدمه من عروض.
وأعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم بمبنى دار الأوبرا وقالوا إنه يشكل معلماً حضارياً متميزاً ويجمع في تصميمه بين الأصالة والمعاصرة .

إلى الأعلى