الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م - ٩ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وإدارات مطرح والعامرات والأموال العامة بالادعاء العام تحتفل بالعيد الوطني المجيد
المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وإدارات مطرح والعامرات والأموال العامة بالادعاء العام تحتفل بالعيد الوطني المجيد

المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وإدارات مطرح والعامرات والأموال العامة بالادعاء العام تحتفل بالعيد الوطني المجيد

نظمت أمس المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وإدارات الادعاء العام في كل من مطرح والعامرات والأموال العامة احتفالا بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد وذلك بمبنى المديرية في روي .
رعى الحفل سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام بحضور عدد من المسؤولين بالادعاء العام والمديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وأعضاء وموظفي الإدارات .
وأثناء الحفل هنأ سعادة المدعي العام الحضور بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد ورفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ بهذه المناسبة الغالية .كما شكر سعادته كافة أعضاء وموظفي المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وإدارات مطرح والعامرات والأموال العامة على جهودهم الكبيرة في إنجاز مختلف الأعمال المنوطة بهم داعيا إياهم لبذل المزيد من الجهود وتسخيرها لأداء مهامهم على أكمل وجه .
وكانت فقرات الحفل قد تضمنت قصائد شعرية وعرضا مرئيا كما قدمت إحدى الفرق الشعبية فن العازي وغيرها من الرقصات الشعبية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الحضور بعدها قام سعادة المدعي العام والحضور بقطع كعكة الاحتفال والتقاط الصور التذكارية المعبرة عن المناسبة .
وقد أعرب موظفو المديرية العامة للتحقيقات والمرافعة وإدارات الادعاء العام في كل من مطرح والعامرات والأموال العامة عن فرحتهم وسرورهم بهذه المناسبة الغالية كما تبادلوا التهاني متوشحين بأعلام السلطنة وصور جلالته فرحة وبهجة بهذه المناسبة الوطنية الغالية .

إلى الأعلى