الأحد 18 نوفمبر 2018 م - ١٠ ربيع الاول ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة ومجالس إدارات فروعها تعقد اجتماعها الثالث
لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة ومجالس إدارات فروعها تعقد اجتماعها الثالث

لجنة الإشراف على انتخابات مجلس إدارة الغرفة ومجالس إدارات فروعها تعقد اجتماعها الثالث

مسقط ـ (الوطن):
عقد صباح أمس بمبنى وزارة التجارة والصناعة اجتماع للجنة انتخابات غرفة تجارة وصناعة عمان ومجالس إدارات فروعها برئاسة سعادة المهندس أحمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة “رئيس اللجنة “.
وتم مناقشة البنود الخاصة بآلية سير عمل اللجنة ومناقشة آلية البحث والتحقق من الناخبين وطريقة تسهيل الإجراءات لعملية تسمية الشركات والمؤسسات والآلية التي سيتم العمل عليها لدى الغرفة، كما تم مناقشة مدى كفاية مراكز الانتخاب المقررة التي تم الانتخاب فيها مسبقا مع تطوير هذه المراكز لتتناسب مع هذا الحدث الانتخابي المهم للقطاع الخاص.
وخلال الاجتماع طرح بعض المقترحات التي سيكون من شأنها أن تساهم في دعم العملية الانتخابية وتسهيل عملية الانتخاب للناخبين ومناقشة الآلية المتبعة لعملية فرز الأصوات كم تم الاستعانة بخدمات الفنيين من الجهات الحكومية للدعم والتحقق من الجاهزية الفنية للعملية الانتخابية.
وناقشت اللجنة الرئيسية قانون غرفة تجارة وصناعة عمان والتعديلات التي طرأت عليه ووجه سعادته بتكليف غرفة تجارة وصناعة عمان بإعداد ورش تعريفية للقطاع الخاص فيما يتعلق بالترشح لعضوية مجلس إدارة الغرفة والتعريف بقانون الغرفة الذي صدر مؤخر وفق للمرسوم السلطاني رقم (45/2017م) .

إلى الأعلى