Alwatan Newspaper

اضغط '.$print_text.'هنا للطباعة

الجمعية العقارية العُمانية و(عُمان إكسبو) توقعان اتفاقية لتنظيم مؤتمر ومعرض عُمان للعقار لـ(ثلاث) سنوات

e6

الإعلان عن تفاصيل معرض ومؤتمر عُمان للعقار الرابع
كتب ـ سامح أمين:
وقعت أمس الجمعية العقارية العُمانية وشركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) اتفاقية لتنظيم مؤتمر ومعرض عُمان للعقار لمدة ثلاث سنوات بدءا من العام القادم 2018.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بجراند حياة ـ مسقط للاعلان عن تفاصيل معرض ومؤتمر عُمان للعقار في نسخته الرابعة ويصاحبه معرض للعقار والذي ستنظمه شركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) وبالتعاون مع الجمعية العقارية العُمانية بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض.
وسيناقش معرض ومؤتمر عُمان للعقار العديد من المواضيع منها القوى الرئيسية التي تقود وتؤثر في عقارات المكاتب والعقارات الصناعية وقطاع التجزئة والسكن والفنادق في السلطنة، والتدفق النقدي العقاري والاستثماري، وتقييم العقارات ـ تقييم الأصول العقارية، وتمويل قطاع العقارات، الرهن العقاري واستراتيجيات الاستثمار، وتقييم مخاطر أي مشروع استثماري عقاري، وتحليل الموقع والبناء على مجموعة من الإستثمارات العقارية، واختيار الموقع والربحية، والتمويل الإسلامي كخيار للتمويل.
وقال حسن بن محمد اللواتي نائب رئيس الجمعية العقارية العمانية ان المؤتمر يأتي في نسخته الرابعة ويصاحبه معرض للعقار تحت مظلة معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي.
وأوضح اللواتي ان معرض العقار المصاحب للمؤتمر يستعرض الفرص المتاحة بسوق العقار العُمانية لمختلف الاستخدامات السياحية والتجارية والصناعية والسكنية مما يعد فرصة حقيقية للاطلاع على كل ما يتوفر بالسوق المحلية من منشآت عقارية حديثة ومتاحة للبيع والاستثمار والتأجير.
من جهته قال فهمي واجه مدير المعارض بشركة أعمال المعارض العُمانية (عُمان إكسبو) إن تنظيم هذا الحدث الكبير نسعى من خلاله الى الاستفادة من فرصة تواجد العديد من الشركات المحلية والدولية المشاركة بمعرض البناء والتشييد والتصميم الدخلي في تحقيق أكبر قدر من الفائدة للعارضين والزائرين في الإطلاع على سوق العُقار العُماني والإستفادة من الفرص المتاحة لتكتمل الصورة بشكل أفضل حيث يتواجد المهندس المدني والمقاول وبائع مواد البناء وفنان الصميم الداخلي والوسيط العقاري والراغب في شراء العقار بأفضل الأسعار والساعي الى تحقيق الربح في بيع عقاراته في مكان واحد لتتحقق الفائدة للجميع في آن واحد.
وأوضح مدير المعارض بشركة أعمال المعارض العُمانية تتحقق فائدة هذا النوع من المعارض على أرض الواقع من خلال توفير قاعدة بيانات تمثل غاية في الأهمية لكل من الجهات الحكومية والخاصة التي تقوم بتنفيذ مشاريع عقارية عملاقة خلال هذه الفترة وفي شتى المجالات السياحية منها والسكنية ومشاريع البنية التحتية وغيرها، وهذه المشاريع دون شك تحتاج الى إسناد كبير من شركات تصنيع وتوريد وبيع مواد وأدوات البناء والتشييد والتي ستكون حاضرة وبقوة في هذا المعرض.
ومن المتوقع أن يشهد معرض عُمان للعقار إقبالا كبيرًا من قبل أصحاب الأعمال بسوق العقار يفوق ما شهدته النسخة السابقة من
معرض البناء والتشييد والتصميم الداخلي حيث تجاوز عدد زائري المعرض السابق 15 ألف زئر. كما يتوقع مشاركة العديد من خبراء العقاريين المحليين والدوليين وما يفوق 25 محاضرًا و300 مشارك من القطاعين العام والخاص المهتمين في هذا المجال.


تاريخ النشر: 30 نوفمبر,2017

المقالة مطبوعة من جريدة الوطن : http://alwatan.com

رابط المقالة الأصلية: http://alwatan.com/details/229656

جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الوطن © 2014