الإثنين 24 سبتمبر 2018 م - ١٤ محرم ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / المحليات / اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تشارك في منتدى آسيا والمحيط الهادي بتايلند
اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تشارك في منتدى آسيا والمحيط الهادي بتايلند

اللجنة العمانية لحقوق الإنسان تشارك في منتدى آسيا والمحيط الهادي بتايلند

شاركت اللجنة العمانية لحقوق الإنسان في الاجتماع السنوي العام الثاني والعشرين ومؤتمر بينيال للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بمنتدى آسيا والمحيط الهادي بوفد ممثلا بالدكتورة أمل بنت عبدالله الهاشمية عضوة اللجنة العمانية لحقوق الإنسان ، ومحمد بن سعيد الهنائي عضو اللجنة العمانية لحقوق الإنسان وناصر بن محمد الكندي أخصائي منظمات دولية في اللجنة العمانية لحقوق الإنسان ، خلال الفترة 29 – 30 نوفمبر بالعاصمة التايلندية بانكوك.
يناقش الاجتماع أوضاع المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في بلدانها واحتياجاتها والصعوبات التي تواجهها ، وعلاقة هذه المؤسسات مع جمعيات المجتمع المدني والحكومات وعلاقة هذه المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان بالمنظمات الإقليمية والدولية.
حضر الاجتماع ممثلون من التحالف العالمي لحقوق الإنسان ولجنة أوضاع المرأة ، والفريق العامل بشأن حقوق كبار السن وصندوق الأمم المتحدة الإنمائي ، وغيرها من المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان .
جدير بالذكر أن منتدى آسيا والمحيط الهادي يعقد اجتماعا عاما كل سنة ومؤتمر بينيال كل سنتين حيث انتقلت رئاسة المنتدى من منغوليا إلى أفغانستان ، كما تم إقرار التعديلات الجديدة للنظام الأساسي للمنتدى .

إلى الأعلى