الأحد 23 يوليو 2017 م - ٢٨ شوال ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الأحد القادم انطلاق قافلة النورس الخيرية العاشرة
الأحد القادم انطلاق قافلة النورس الخيرية العاشرة

الأحد القادم انطلاق قافلة النورس الخيرية العاشرة

مسقط ـ (الوطن):
تنطلق أعمال قافلة النورس الخيرية العاشرة خلال شهر رمضان المُبارك لهذا العام وذلك يوم الأحد الموافق 6 من يوليو بميزة جديدة تُمكّن عامة الناس من أن يعيشوا التجربة ويُشاركوا المتطوعين أجواء الرحلة عبر صفحات التواصل الاجتماعي.
وأوضح سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي لوحدة خدمة العُملاء بالنورس على أهمية إنشاء هذا الوسم ليجمع العُملاء وليكون مُتسعاً للتواصل مع الشركة التي أصبحت تُعرف على مستوى الخليج العربي كاملاً بمُبادرتها الخيرية السنوية.
وأضاف: يتمحور موضوع قافلتنا لهذا العام عن العائلة والتواصل الرقمي اللذين يعكسان جهودنا لتعزيز التواصل بين المُجتمعات المحلية من خلال عالم رقمي مُتقدّم، حيث سيتمكّن جميع عُملائنا من مُشاركتنا القافلة والتفاعل مع المُتطوعين عبر وسم #دروب_رمضان في جوٍ يعمّه العطاء والإيثار.
وقال صفرار: يُمكن لجميع الأفراد مُشاركة القافلة عبر صفحات التويتر والفيسبوك وقنوات اليوتيوب الخاصة بالنورس إضافة إلى تحديد موقع تواجد القافلة في كافة مراحلها من خلال موقع النورس الإلكتروني على شبكة الإنترنت.
وأعرب صفرار: سيقدّم مُتطوعو القافلة أجهزة تلفاز وحواسب محمولة ومُعدّات طهي وغسيل وغيرها من الأدوات المنزلية إلى المُؤسسات والجهات المعنية بخدمة المُجتمعات المحلية في المناطق التي ستمرّ بها القافلة. كما سيُسهم المُتطوّعون في دعم البرامج التعليمية القائمة خلال الرحلة.
مسار القافلة
ستتجه الرحلة انطلاقاً من مُجمّع النورس في مبنى مسقط جراند مول على مرحلتين أولاهما باتجاه الباطنة لتمرّ بالمُصنعة وصُحار قبل الوصول إلى خصب في مُحافظة مُسندم. ومنها سيبدأ مُتطوّعي قافلة النورس الخيرية بمشوار العودة إلى مسقط مرورا بمُحافظة البريمي وبعض من ولايات الداخلية وصولاً إلى مُجمّع النورس في مسقط مرة أخرى، حيث سيتم التزوّد بالمعونات والمواد اللازمة لإكمال المرحلة الثانية من الرحلة والتي ستكون باتجاه الجنوب مروراً بمدينة صور وجعلان بني بو حسن وإبراء وهيماء لينتهي المطاف في مدينة صلالة.

إلى الأعلى