الأربعاء 29 مارس 2017 م - ٣٠ جمادي الثاني ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / الشركة العامة للسيارات تنظم اللقاء السنوي للعملاء في مسقط

الشركة العامة للسيارات تنظم اللقاء السنوي للعملاء في مسقط

في إطار جهودها المستمرة لتعزيز العلاقة بين الشركة والعميل، نظمت مؤخرا الشركة العامة للسيارات اللقاء الإقليمي لعملاء شركة ميتسوبيشي فوسو للشاحنات والحافلات في فندق إنتركونتيننتال مسقط، حيث شهد هذا الحدث الذي حظيّ بحضور لافت، تقديم شهادات تقديرية و تذكارية من الشركة العامة للسيارات لتكون بمثابة شكر للدعم المستمر الذي يوليه العملاء لمركبات ميتسوبيشي فوسو.
تعليقا حول هذا الموضوع قال مارك توملينسون، المدير العام للشركة العامة للسيارات: “لدينا قناعة تامة بأن نشاطنا لا يقتصر على بيع المركبات فقط، وإنما نعمل جاهدين لتقديم حلول مناسبة للنقل في بيئة تتسم بالمنافسة الشديدة، مع حرصنا على تقديم منتجات وخدمات ترضي العملاء وتلبي احتياجاتهم بأفضل صورة، أهدافنا تتجسد في تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء، ولعل مثل هذه اللقاءات الفعالة بيننا تساعدنا على تحقيق هذا الهدف”.
وكان الحفل قد بدأ بكلمة ترحيبية ألقاها مارك توملينسون، تلاها بعد ذلك كلمة ستيفن تومكينسون، المدير الوطني للمبيعات لدى الشركة العامة للسيارات الذي تحدث عن آخر التطورات وأحدث الطرازات التي انضمت مؤخراً إلى عائلة ميتسوبيشي فوسو خلال العام الماضي.
حيث تحدث تومكينسون عن أبرز التطورات التي طرأت على طرازات شاحنات فوسو مثل استبدال المحرك القديم سعة 3.9 لتر بآخر جديد متطور رباعي الأشواط بسعة 4.2 لتر، والذي سيستخدم في حافلات روزا الجديدة أيضاً نظراً لكفاءته التشغيلية العالية وقدرته الكبيرة على ترشيد استهلاك الوقود وتخفيض الانبعاثات الكربونية الضارة بالبيئة.
حافلات روزا الجديدة أيضاً خضعت للتطوير بحيث تأتي الطرازات الجديدة منها بخيارات متعددة لجهة تنظيم مقاعد الركاب، حيث تم تعديل التصميم ليصبح (2×2) بحيث يتيح مساحة كافية ومريحة للحركة في الممر الوسطي للحافلة التي تأتي بثلاث قياسات جديدة 26، 30، 34 راكباً.

إلى الأعلى