الجمعة 26 مايو 2017 م - ٢٩ شعبان ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الرياضة / للمشاركة في مونديال 2014 .. الفائزون في المباراة الكبرى لماكدونالدز في طريقهم إلى البرازيل
للمشاركة في مونديال 2014 .. الفائزون في المباراة الكبرى لماكدونالدز في طريقهم إلى البرازيل

للمشاركة في مونديال 2014 .. الفائزون في المباراة الكبرى لماكدونالدز في طريقهم إلى البرازيل

أبدى حامد حكيمي، ثلاثون عاما، والفائز في مسابقة مباراة ماكدونالدز الكبرى بصحبة زوجته سعادة بالغة وفرحة غامرة بالمشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2014. حكيمي وزوجته ضمن 84 فائزا محظوظا من دول مجلس التعاون الخليجي يشاركون في الحدث الرياضي الأكبر في العالم، ضمن المبادرة المقدمة من ماكدونالدز، المطعم الرسمي لكأس العالم لكرة القدم 2014.
وعبر حكيمي عن فرحته بهذه الرحلة قائلا “أنا من أشد محبي كرة القدم وأشعر أني محظوظ جدا بالسفر مع زوجتي إلى البرازيل لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم، حيث تقوم ماكدونالدز عمان بالتكفل بكل مصاريف الرحلة. حقا إنها تجربة لا يمكن أن أنساها في حياتي. فهذا يعني الكثير بالنسبة لي ولزوجتي. وفي هذا الصدد يقول علي داود صاحب الامتياز والرئيس التنفيذي لماكدونالدز بالسلطنة (مطاعم الداود): “بصفتها الشريك والمطعم الرسمي لكأس العالم لكرة القدم2014 ، تقدم ماكدونالدز الإثارة ومتعة كرة القدم العالمية لعملائها في السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي. حيث يحلم مشجعي كرة القدم بجميع أنحاء العالم بحضور كأس العالم بالبرازيل، ونفتخر بقدرتنا على تقديم هذه الفرصة لعملائنا لتجربة متعة المشاهدة الحية لكأس العالم في البرازيل.
إن تعزيز أنماط الحياة المتوازنة هو دائما هدفا رئيسيا لماكدونالدز على المستويين المحلي والشركات. وتعتبر ماكدونالدز العالمية جزءا من كأس العالم وذلك من خلال برنامج الشراكة بينهما والذي بدأ منذ العام 1994. تعتبر تلك الرحلة مدفوعة التكاليف لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2014 في البرازيل فرصة كبيرة تمنحها ماكدونالدز لعملائها. حيث تفتخر ماكدونالدز بما تقوم به من رد للجميل وأن تكون مثل هذه المبادرات قيمة مضافة ومتعة مستحقة للعملاء.

إلى الأعلى