السبت 20 أكتوبر 2018 م - ١١ صفر ١٤٤٠ هـ
الرئيسية / الأولى / مع بدء فعاليات (السياحة والثقافة) .. السلطنة تؤكد على دعم المستثمرين
مع بدء فعاليات (السياحة والثقافة) .. السلطنة تؤكد على دعم المستثمرين

مع بدء فعاليات (السياحة والثقافة) .. السلطنة تؤكد على دعم المستثمرين

كتب ـ فيصل العلوي ويوسف الحبسي:
قال صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء خلال رعايته انطلاق المؤتمر العالمي الثاني للسياحة والثقافة الذي تستضيفه السلطنة على مدى يومين إن السلطنة فتحت أبوابها لكل مستثمر في السلطنة وخاصة أبناء البلد وهناك الكثير من الدعم الذي يقدم لأبنائنا لمن يريد أن يستثمر في المجال السياحي مؤكدا أن السلطنة تتكامل مع دول المنطقة ونستفيد من العالم في مجال السياحة.
وقال سموه: عندما نتحدث عن السياحة والثقافة لابد أن نتحدث عن الفنون التي تزخر بها السلطنة وهي بلا شك ستكون حافزا كبيرا لقطاع السياحة وترويجها.
وأكد سموه على أهمية المؤتمر والذي قال إنه يضم العديد من دول العالم، حيث سيساعد على تطوير ليس فقط الجانب السياحي ولكن إبراز التراث في هذه الدول، والسلطنة ولله الحمد تتمتع برصيد من التراث والثقافة.
وأضاف سموه: لكي تكون هناك فائدة يجنيها أي مجتمع لابد أن تساهم السياحة والثقافة وتساعد على الانصهار وإعداد ما يجب في هذا المضمار، ففي السلطنة يعود الفضل في النشاط السياحي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ فمنذ البداية وجلالته يحث على تطوير القطاع السياحي والاهتمام بالتراث لهذا البلد، ولله الحمد كان هناك سياسة لترميم القلاع والحصون والبيوت الأثرية، وعمان تزخر بهذه الثروات.

إلى الأعلى