الثلاثاء 25 يوليو 2017 م - ١ ذي القعدة ١٤٣٨ هـ
الرئيسية / الاقتصاد / اليوم.. طرح كميات من الأسماك بسوق السيب

اليوم.. طرح كميات من الأسماك بسوق السيب

السيب ـ العمانية: تبدأ اليوم الاحد وزارة الزراعة والثروة السمكية من خلال التنسيق مع احدى الشركات المحلية وضمن برنامج (التسويق السمكي بالولايات) طرح عشرات الاطنان من الاسماك المختلفة بسوق السمك بولاية السيب.
وقال المهندس سالم بن درويش الحسني مدير دائرة التنمية السمكية بالسيب التابعة لوزارة الزراعة والثروة السمكية إن الشركات التي نسقت معها الوزارة لتوفير وبيع الاسماك في الولاية تقوم بالبيع المباشر من خلال سيارة نقل الاسماك (براد) وبأسعار متفاوتة بين كل صنف وصنف من الاسماك، لكن السعر في متناول يد الجميع.
وأضاف الحسني بان سيارة البيع ستتواجد بالسوق من الاحد الى الخميس بصفة اسبوعية مشيرا بان برنامج التسويق السمكي بالولايات سيستمر حتى نهاية اغسطس القادم.
وأكد مدير دائرة التنمية السمكية بالسيب بان الوزارة تهدف من جراء التنسيق مع شركات الاسماك لطرح كميات كبيرة من الاسماك خلال شهر رمضان المبارك امام المستهلكين بمختلف الاسواق هو سد النقص الذي تعانيه هذه الاسواق من شح في توفر الاسماك خلال هذه الفترة والذى ادى الى ارتفاع الاسعار حيث تتطلع الوزارة الى ان تؤدي هذه الخطوة الى عودة اسعار الاسماك الى ما كانت عليه قبل حلول الشهر الفضيل.

إلى الأعلى