السبت 21 أبريل 2018 م - ٥ شعبان ١٤٣٩ هـ
الرئيسية / المحليات / لجنة الشؤون البلدية بشناص تناقش تخصيص موقع لسوق الجمعة وإدراج أسماء القرى على لوائح الطريق السريع
لجنة الشؤون البلدية بشناص تناقش تخصيص موقع لسوق الجمعة وإدراج أسماء القرى على لوائح الطريق السريع

لجنة الشؤون البلدية بشناص تناقش تخصيص موقع لسوق الجمعة وإدراج أسماء القرى على لوائح الطريق السريع

شناص: من إبراهيم الفارسي
عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية شناص اجتماعها العاشر لهذا العام ، برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص رئيس لجنة الشؤون البلدية بالولاية بحضور الشيخ نايف بن حمود المعمري نائب والي شناص وأعضاء اللجنة.
في بداية الاجتماع رحب سعادته بالحضور وشكرهم على الجهود التي بذلت في الولاية من خلال المشاريع الخدمية التي تبنتها اللجنة خلال الفترة المنصرمة وحث سعادته على مواصلة العمل الدؤوب للوقوف على احتياجات المجتمع بعدها تمت المصادقة على محضر الاجتماع السابق ، واستعرضت اللجنة المخاطبات والتعاميم الواردة إليها من سعادة الشيخ مهنا بن سيف اللمكي محافظ شمال الباطنة رئيس المجلس البلدي وطلبات المشايخ والمواطنين بالولاية.
ثم ناقش الأعضاء كتابة أسماء القرى على اللوائح الإرشادية على مسار الطريق السريع “الحزمة السادسة” بولاية شناص كما ناقشت اللجنة منح الانتفاع بمشروع مقهى البوم الواقع بممشى ومتنزه الخور بالولاية للأسر المعسرة المرشحة من قبل دائرة التنمية الاجتماعية بولاية شناص واقترحت اللجنة تخصيص موقع لسوق الجمعة “الهبطة” لبيع مختلف المنتجات والسلع والحرف.
وفي ختام الاجتماع أوصت اللجنة باستغلال موقع لإنشاء مخزن مؤقت لتجميع المواد والأدوات الإنشائية التي تساهم بها الشركات العاملة بالولاية واستغلالها في المشاريع والأعمال الخدمية التي تتبناها اللجنة.

إلى الأعلى